جراند فيتارا 2024| رفاهية ورقي واعتمادية

السيارة سوزوكي جراند فيتارا 2024
السيارة سوزوكي جراند فيتارا 2024

كشفت شركة "مودرن موتورز" عن السيارة "سوزوكي جراند فيتارا 2024 " التى تنتمى إلى فئة السيارات الرياضية SUV العائلية، حيث تتوافر وسائد هوائية وتكييفات خلفية ومساحة تخزين قياسية 570 لتر.

◄ محرك موفر
جاءت السيارة سوزوكى "جراند فيتارا " بمحرك سعة 1500 سى سى وبقوة 103 حصان، مع عزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، خزان الوقود 45 لتر.

◄ أنظمة سلامة وأمان
وسائل الأمان في أي سيارة لا تقل أهمية عن قوة محركها أو استهلاك الوقود ،كما تتزود السيارة " جراند فيتارا " بالوسائد الهوائية وفرامل ABS وEBD وESP وBA لحماية المحركات وتثبيت مقاعد الأطفال فى الخلف، كما يتوفر بالسيارة إنذارا لمنع السرقة وغلق الأبواب الخلفية للأطفال مع أحزمة أمان أمامية وخلفية ثلاثية التثبيت ومساعد للركن الخلفى مع إضاءة توقف علوية ليد ومصابيح ضباب أمامية، وكاميرا بزاوية 360 درجة برؤية محيطية.

◄ اقرأ أيضًا | شكاوى من وسائد سوزوكي وفروق الأسعار وأعطال البطاريات

◄ وسائل الرفاهية
و تتمتع السيارة بمزيل للضباب بالزجاج الخلفي وراديو CD وUSB وAUX وبلوتوث مع 4 سماعات و2 تويتر وهوائى مدمج بالزجاج الخلفى ،كما تتميز السيارة بضبط ارتفاع مقعد السائق مع مسند يد خلفي وحامل اضاءة نهارية LED ومرايا الأبواب قابلة للطى والتعديل كهربائيًا وجنوط رياضية مقاس 17 بوصة ونظام الدخول الذكى وتشغيل المحرك بدون مفتاح، قفل مركزى للأبواب، نوافذ كهربائية، المرآة الداخلية بخاصية تعتيم أتوماتيك، شاشة ترفيه تعمل باللمس بمقاس 9 بوصة Apple CarPlay وAndroid Auto.

بإختبار القيادة للسيارة سوزوكي" جراند فيتارا " نجد أننا أمام تشكيلة كبيرة من المواصفات مع الرقي والإعتمادية التي يطلبها دائما العميل المصري في سيارته، وبالتأكيد تتوافر هذه الإمكانيات مع طرازات سوزوكي الأخرى كما وجدناها في طراز سوزوكي "جراند فيتارا".