C5 AIRCROSS| لغة تصميم جديدة أكثر أناقة

السيارة ستروين C5 Aircross
السيارة ستروين C5 Aircross

■ كتب: هلال عويس

توفر السيارة ستروين C5 Aircross الجديدة تجربة لا مثيل لها من الراحة والعملية التى تقدمها قصراوي جروب الوكيل الحصري للصانع الفرنسي الشهير ستروين حيث تتمتع بتصميم جديد يعبرعن قوة أكبرومزيد من الحدة فى التصميم وقد تم إعادة تصميم C5 AIRCROSS ليكون أكثر حداثة وتناغما، وهو المعيار الاساسي في التصميم الجديد.

كما تقدم C5 AIRCROSS لغة تصميم جديدة فى مقدمة السيارة مع تمويجات تجعل الخطوط أكثر تنظيماً حيث يعطى هذا التحول للتصميم الأمامي وجهًا أكثر حدة وأناقة ومظهر عالى التقنية ومتميز يعزز مفهوم السيارة الآمنة والفاخرة.

يتميز تصميم ستروين C5 AIRCROSS باضائة خلفية ثلاثية الأبعاد وعجلات جديدة من السبائك المعدنية مقاس 18 والعديد من التقنيات الجديدة الأكثرأناقة وتميزًا ويدعم التصميم الجديد شاشة مقاس 10 بوصة تعمل باللمس تدعم نظامى Apple CarPlay وAndroidAuto وكونسول وسطى جديد لمقصورة الركاب.

◄ اقرأ أيضًا | ستروين C4X.. أكثر راحة ورفاهية وأمان

وتمثل C5 AIRCROSS رمزا للراحة والأمان وتؤكد على اختلافها من خلال نظام Citroën Advanced Comfort والمقاعد المميزة بتكنولوچيا Citroën Advanced Comfort والمساحة وتقنيات مساعدة السائق والتى تضمن أن كل رحلة سواء كانت قصيرة أو بعيدة أصبحت تجربة هادئة وإيجابية.

الجدير بالذكر أنه منذ اطلاق C5 AIRCROSS تعتبر أكثر سيارات الـ SUV راحة ومرونة فى فئتها وتم الآن تجديدها بمظهر أكثر حداثة وأناقة.. وفى الوقت الذى تعتمد فيه على نقاط قوتها فى الراحة فقد أصبحت أكثر أناقة وراحة بتصميم خارجى أكثر حدة بألوان أكثر حداثة وخامات عالية الجودة للمقصورة الداخلية ".

وقد سجلت مبيعات C5 AIRCROSS أرقام مبيعات قياسية على مستوى العالم منذ إطلاقها فى 2018 حيث تركت بصمتها فى قطاع سيارات الـ SUV عالية التنافسية من خلال مساحتها، وقبل كل شيء، راحتها، التى لا مثيل لها حيث التصميم الداخلى الفخم الذى يعد بصمة حقيقية لستروين، وتجربتها الفريدة فى نقل الركاب.. وتعتبر C5 AIRCROSS رائدة من حيث التطبيق العملى وتوفير تجربة أكثر استرخاءً وراحة.

كما ان التغيير الموجود فى C5 AIRCROSS الجديدة يتعلق أكثر بالجودة والراحة والأناقة الفريدة من نوعها لاسيما فى الشكل المميز للواجهة الأمامية.. كما أن السمات المميزة لـ C5 AIRCROSS الجديدة أصبحت أكثر طموحًا وانسيابية وستجذب العملاء الذين يتمتعون بشخصية أكثر تميزًا.

◄ لغة تصميم جديدة
تقدم C5AIRCROSS لغة تصميم جديدة حيث تعطى التمويجات الخطوط أكثر تنظيما حيث تم تطوير الواجهة الأمامية لتصبح أكثر عمودية وحداثة مما يظهر السيارة بالمزيد من الأمان والفخامة. 

ومن هوية Citroën الجديدة، تم تصميم مصابيح LED النهارية على شكل V من تصميم مفاتيح البيانو الذى يعطى تأثيرًا ثلاثى الأبعاد عالى التقنية وعميق للأضواء الأمامية.. ليس ذلك فقط بل فإن جهاز العرض LED Vision أكثر تميزًا وأكثر قتامة مما يطيل بصريًا الشبكة السوداء ويزيد من متانة السيارة.

◄ أكثر أناقة وديناميكية
من أجل تلبية توقعات العملاء بشكل أفضل لقطاع C-SUV تعتمد C5 Aircross الجديدة على التخصيص الانيق لتطوير حركة السيارة بشكل كبيرحيث تتخذ C5 Aircross لونEclipse Blue  الجديد وهو أزرق عميق وأنيق للغاية يتغير من الأزرق الداكن إلى الأسود اعتمادًا على الضوء الخارجى.

◄ تطورمقصورة الركاب لتكون أكثر راحة 
شهدت المقصورة تطورا رائعا لتصبح أكثر راحة وأكثر فخامة حيث تم منح مقصورة C5 Aircross الجديدة تجديدًا أكثر ديناميكية، مع تطوير المساحة والراحة التى تظهر بمجرد الانطلاق حيث موقع القيادة العالى والجودة والتطبيق العملى للواجهات تجعلها سيارة SUV حديثة ومميزة.

◄ شاشة لمس جديدة 10 
تحصل C5 Aircross على شاشة لمس جديدة مقاس 10 وتعمل هذه الشاشة الجديدة الأكبر حجمًا على توفير عناصر ذات وصول مباشر وقراءة أعلى تسمح لك بإبقاء عينيك على الطريق. تقع الفتحات الآن أسفل الشاشة وتم تحديثها بتصميم أفقى حاد جديد.