بيسيرو: مواجهة الكاميرون صعبة.. وهدفنا التأهل لربع نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

علق جوزية  بيسيرو، المدير الفنى لمنتخب نيجيريا،على لقاء الكاميرون في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد السبت، فى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية 2023، والتى يستضيفها ملعب "فيليكس هوفويت بوانيي".

وقال بيسيرو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، يجب الا نستقبل أهداف من  من أجل حسم التأهل لدور ربع النهائى من بطولة أمم أفريقيا 2023.

وتابع: هدفنا اللعب  كفريق وكتلة واحدة، الأهم هو النتيجة. هدفنا هو الفوز فى المباراة والتأهل، علينا أن نكون حاسمين".

وأضاف "خلال الثلاثة لقاءات في دور المجموعات، صنعنا الفرص الكافية لتسجيل الكثير من الأهداف. غداً لا أريد استقبال الأهداف. هدف واحد إذا سجلناه، فسنفوز ونتأهل".

وأوضح مدرب نيجيريا "إنها مباراة صعبة. نحن في ثمن النهائي، سنلعب أمام منتخب كبير هو الكاميرون، نحن أيضا منتخب رائع. لا نريد التنازل، نريد التسجيل والبقاء في المقدمة.

واستكمل بيسيرو تصريحاته قائلا "هدفنا هو الفوز. ليس من المتوقع أن يعيد التاريخ نفسه في ملعب هوفوين بويني، حتى لو لم تكن الإحصائيات لصالحنا، فسنلعب، إنها مهمة موكلة إلينا وسنحاول تنفيذها... نريد الفوز، نريد البقاء في هذه البطولة حتى النهاية".

حقق منتخب نيجيريا فوزا ثمينا علي نظيره غينيا بيساو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما على استاد ملعب فيليكس أوفوي بواني، في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى فى ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا فى كوت ديفوار.