ميرهان حسين: فرحي كان في فبراير.. ووالدتي قالت أستاهل حد أحسن

ميرهان حسين
ميرهان حسين

كشفت الفنانة ميرهان حسين عن كواليس وتفاصيل الارتباطات العاطفية التي مرت بها خلال الفترة السابقة.

وقالت ميرهان حسين في تصريحات صحفية، أنها تمت خطبتها لمدة عام بالفعل ولكن في النهاية لم يكتمل الأمر وتم إلغاء الخطبة قبل حفل الزفاف.

ولفتت ميرهان حسين إلى أن والدتها ساندتها بعد انتهاء الخطبة، قائلة: "ماما اتبسطت وقالت لي الحمد لله"، موضحة أنها أخبرتها أنها تستحق الأفضل: "عسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم".

وأشارت إلى أن خطبتها استمرت لمدة عام وكان من المفترض أن يقام حفل الزفاف في شهر فبراير لكن الأمر لم يتم، موضحة أنها تحاول أن تفصل حياتها الشخصية عن عملها حتى لا يؤثر الأمر عليها.

وأكدت أنها ليست شخصاً ضعيفاً يميل إلى البكاء ولكنها فقط تحتاج إلى أن تكون بمفردها لفترة من الوقت لعدم رغبتها في سماع حديث الآخرين، مشددة على عدم تفضيلها الضعف والاستسلام والانهزام، قائلة: "هذه هي الحياة، لقد خلقنا الإنسان في كبد".

وكانت ميرهان حسين أكدت سعادتها بالتعاون لأول مرة مع الفنان هانى سلامة من خلال مسلسل "الذنب" وأضافت أنها تجسد في المسلسل شخصية "سميرة"، وهي محامية تجمعها مشاهد كثيرة برفقة هاني سلامة، الذي وصفته بالفنان الخلوق، حيث يدور العمل في إطار تشويقي.

وينتمى مسلسل "الذنب" الى نوعية 10 حلقات فقط، المسلسل من بطولة هاني سلامة، درة، ميرهان حسين، ماجد المصرى، محمد القس، وآخرين، والقصة لشاهيناز الفقي، وسيناريو وإخراج رضا عبد الرازق.

يذكر أن آخر أعمال ميرهان حسين كان مسلسل "الونش"، الذي شاركت في بطولته مع عدد من النجوم منهم محمد رجب، محمود عبد المغني، ميمى جمال، منة فضالي، إيهاب فهمى إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.