حلمي عبد الباقي يطرح «بلا عيش وملح».. قريبًا | صورة

حلمي عبد الباقي
حلمي عبد الباقي

شارك الفنان حلمي عبد الباقي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن موعد أحدث أغنياته وتحمل عنوان "بلا عيش وملح".

ونشر حلمي عبد الباقي صورة جديدة له، وكتب : "غنوتي الجديدة بلا عيش وملح في خلال يومين أو تلاتة على جميع المنصات.. أتمنى تعجبكم".

أغنية "بلا عيش وملح" من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبري، ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب وتحمل عددًا من المفاجآت.

وكان حلمي عبد الباقي شارك لأول مرة مع فرقة النهر الفراتي للموسيقي العربية بقيادة المايسترو مصطفى مسعد في ساقية الصاوي، يوم الثلاثاء الماضي، وقدم حلمي عبد الباقي مع الفرقة عدد من أغانيه الشهيرة بالإضافة لمجموعة من أغاني التراث.

ويعيش النجم حلمى عبد الباقى حالة من النشاط الغنائي خلال الفترة المقبلة، حيث يتعاون في عدة أغاني مع عدد من الشعراء والموزعين والملحنين ويطرحها على طريقة السينجل.

وقال حلمي عبد الباقي إنه اتجه إلى التعاون مع مجموعة من الشباب قائلاً: "لا بد أن يكون هناك دم جديد، وأتعاون مع أي فنان لديه موهبة حقيقية، وكلنا بدأنا صغارًا وحققنا نجاحات بعد ذلك، وأنا أسمع كل الأغاني واختار ما يناسبني".