نجوم الرياضة والمجتمع يحضرون جنازة العامري فاروق

جانب من الحدث
جانب من الحدث

توافد عدد كبير من مسئولو ورموز النادي الأهلي والرياضة المصرية على مسجد الشرطة بـ6 أكتوبر لحضور جنازة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الذي وافته المنية اليوم.

وحضر عدد كبير من الشخصيات الرياضية والسياسية مراسم تشيع جثمان العامرى فاروق بمسجد الشرطة بمدينة 6 أكتوبر .

وتواجد كلاً من: طاهر أبوزيد ومحمود الخطيب وحسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق، وحسين لبيب رئيس نادي الزمالك وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك وعدد من مجلس الإدارة، وجمال العدل، وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية ووليد سليمان ونصر أبو الحسن رئيس النادي  الإسماعيلي وحسين السيد عضو مجلس الزمالك وعادل طعيمة وفتحي مبروك ومروان محسن و شريف عبد المنعم. فضلا عن مجلس إدارة النادي الأهلي وعدد من أعضاء النادي واللاعبين.

وأعلن النادي الأهلي عن تلقي العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الاثنين الموافق ٢٩-١-٢٠٢٤م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي..

وينعى النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق»، الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها.

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي الحداد لمدة ثلاثة أيام على وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، الذي وافته المنية قبل قليل.. وتقام صلاة الجنازة على جثمان فقيد الرياضة المصرية بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

أعلن النادي الأهلي عن تلقي العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الاثنين الموافق ٢٩-١-٢٠٢٤م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.