بدء تدريبات التأهيل التربوي للدفعة الثانية من معلمي مسابقة ٣٠ ألف معلم بالغربية

ارشيفية
ارشيفية

 عقد صباح اليوم الجمعة، ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اجتماعا مع  مديري عموم ووكلاء الإدارات التعليمية بمراكز ومدن المحافظة ومدير إدارة التدريب، لمناقشة آليات بدء تدريبات التأهيل التربوي للدفعة الثانية من معلمي مسابقة ٣٠ ألف معلم.


واستعرض حسن آليات وتكليفات تنفيذ التدريب، وتكليفات المدربين القائمين على التدريب، و الاشراف والمعاونين و تجهيز القاعات التي سيتم بها التدريب، وكل ما يتعلق بتدريبات المعلمين الجدد الدفعة الثانية التي من المقرر عقدها بداية من يوم الأحد القادم ٢٨/ ١/ ٢٠٢٤ ولمدة أسبوعين، بمركز التدريب الرئيسي، والمدارس المحددة لتنفيذ التدريب للتأهيل التربوي لمعلمي مسابقة 30 ألف ، الدفعة الثانية.

اقرأ أيضا  | محافظ القليوبية يقدم التهنئة لمدير أمن القليوبية بمناسبة عيد الشرطة الـ 72

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية إلى أن التدريب سيكون مركزي، يتم في ٧ مقرات للتدريب، بمركز التدريب الرئيسي بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة وفي نطاق إدارتي شرق وغرب طنطا بالمدارس الثانوية.

 
وذلك مقر مركز التدريب الرئيسي بمديرية التربية والتعليم بطنطا وعدد ٤ مقرات بإدارة شرق طنطا التعليمية، هي مدرسة الجلاء الثانوية، مدرسة الرافعي الثانوية، مدرسة قاسم أمين الثانوية، مدرسة السادات الثانوية، وعدد ٢ مقر بإدارة غرب طنطا التعليمية، وهي مدرسة الحكمة الثانوية، ومدرسة ام المؤمنين الثانوية.


وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية على أهمية إتمام المعلمين الجدد البرنامج التدريبى تمهيدا لاجتياز التدريبات التي تعقدها الجهة المعنية كمرحلة أخيرة، مضيفًا أنه بعد اجتياز هذه التدريبات سيتم البدء في الإجراءات التنفيذية لمسوغات التعيين بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.