بعد منحه الجنسية السعودية..

تركي آل الشيخ لـ محمد هنيدي: «نبغى صعيدي في الجامعة الأمريكية 2»

المستشار تركي آل الشيخ ومحمد هنيدي
المستشار تركي آل الشيخ ومحمد هنيدي

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، رسالة للفنان محمد هنيدي بعد إعلانه حصوله على الجنسية السعودية.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة X: "أهلًا بيك بين أهلك وإخوانك في مملكة الخير والعطاء، ونبغي صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني".

وسبق وأعلن المستشار تركي آل الشيخ اعتزام هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إنتاج الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، بعد حصول الفنان محمد هنيدي على الجنسية السعودية.

وطالب تركي آل الشيخ، محمد هنيدي بتقديم الجزء الثاني من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، إذ كتب عبر حسابه بموقع X: "يا ليت الفنان الكبير محمد هنيدي يعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية الجزء الثاني ويجدد ذكرياتنا، هوا وكل النجوم الكبار منى والسقا.. الفيلم ده له ذكريات في كل بيت في الوطن العربي.. ولو هوا جاهز احنا جاهزين ندعم ده".  

يذكر أن الفنان محمد هنيدي، أعلن مساء أمس الخميس حصوله على الجنسية السعودية، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع X: الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية، ولكن أكبر تكريم أني اتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين.