«ميدو» يعتذر عن تغريدة «صلاح»

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

اعتذر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك الأسبق عن التغريدة التي نشرها بشأن الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني ولاعب ليفربول والذي يتواجد حاليا في إنجلترا لخوض برنامجه التأهيلي عقب الإصابة التي تعرض لها مؤخرا مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكان ميدو نشر تغريدة ساخرة والتي شهدت لفظا مسيئا عقب نشر صلاح صورة عبر ستوري انستجرام أثناء خوضه بعض التدريبات بناديه الإنجليزي .

وقام أحمد حسام ميدو بنشر تغريدة جديدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إكس» وكتب :"‏يا جماعه أنا بهزر والله واكتر واحد دافعت عن صلاح في موقفه بس أنا لو مكانه دلوقتي هنزل صورة وانا في مركبة فضاء بتعالج بالأوزون مش صورة تقويات بالاساتيك".

يشكر أن ميدو تلقي هجوم كبير من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الطريقة التي عبر بها عن رأيه والسخرية من صلاح.

وشهدت الفترة الماضية جدل كبير بشأن سفر محمد صلاح لليفربول لاستكمال برنامجه العلاجي على أمل اللحاق بمنتخب مصر مرة أخري حال الوصول لنهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان محمد صلاح على الأزمة التي أعقبت رحيله إلى لندن عقب إصابته أمام غانا في المباراة التي جمعتهما بدور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال صلاح عبر حسابه الرسمي على منصة إكس: بدأت امبارح برنامج العلاج والتأهيل وهعمل كل حاجه ممكنه علشان اكون جاهز في اقرب وقت وارجع للمنتخب زي ما كان متفق عليه من البدايه….بردو بحبها وبحب ناسها… حاولو اكتر".

كما وجه الكولومبي رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى منتقدي اللاعب بعد إصابته التي تسببت في ترك معسكر الفراعنة في كوت ديفوار والعودة إلى إنجلترا لتلقي العلاج.

وكتب رامي عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «بعض الأشخاص ومن يدعون أنهم مؤثرين يضعفون عندما يقابلون محمد صلاح ويتوسّلون للصور أو المتابعة على إنستجرام، حاولوا إستغلال إصابة صلاح وشككوا بولائه لبلاده، لقد فعلوا ذلك بحثًا عن الشهرة والمشاهدات واللايكات».

وأضاف وكيل أعمال محمد صلاح «أود شكر من قاموا بالعمل المشرف وأشاروا إلى مدى سخافة ورخص ذلك، لقد أخذت أسماء». 

واختتم تصريحاته «الأهم من ذلك، بالنسبة لغالبيتكم الذين يدعمون محمد فرسالتي لكم، لا تقلقوا لأن رمزكم العالمي ومن ساعدتم بإنشائه هو كبير جدًا وأكبر من أن تسقطه ردود أفعال بالسوشيال ميديا، لن يُغيّر أي مؤثر على شبكات التواصل حقيقة ذلك».