أمطار متوسطة تضرب مدن وقري محافظة القليوبية 

أمطار متوسطة تضرب مدن وقري محافظة القليوبية 
أمطار متوسطة تضرب مدن وقري محافظة القليوبية 

تعرضت مدن وقرى محافظة القليوبية، مساء اليوم الخميس، لأمطار ما بين متوسطة وشديدة دون تأثر الحركة المرورية وحركة الأفراد على الطرق الرئيسية أو شوارع المدن في القليوبية.

وتزامنا مع الأمطار متفاوتة الشدة شهدت محافظة القليوبية انتشار السحب الكثيفة في سماء المحافظة وسط إعلان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ والأمطار وحالة الطقس السيئ.

اقرأ أيضا| محافظ القليوبية يقدم التهنئة لمدير أمن القليوبية بمناسبة عيد الشرطة الـ 72

ومع سقوط الأمطار التي شهدتها القليوبية تم التنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، ونشر معدات وسيارات شفط المياه بالمناطق الحيوية بالمحافظة والتأكيد بصفة مستمرة على جاهزية المحطات وطلمبات الروافع والشبكات وتطهير شنايش الأمطار وصلاحية المولدات الكهربائية وتوافر المواد البترولية اللازمة لتشغيل المولدات وخطة الانتشار المعدة، والتأكد من عملها بكامل طاقتها.

ووجه المهندس مصطفى مجاهد، رئيس مجلس الادارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية رؤساء القطاعات ومديرى الفروع المعنيين على مستوى الشركة برفع درجات الاستعداد وتحديث خطه الشركة من خلال وضع سيناريوهات تفصيلية والإجراءات التي يمكن تنفيذها عند حدوث أي طارئ لمواجهة الطقس السىء والأمطار الغزيرة أو السيول حال حدوثها.