المطيري: بطولة مصر الدولية للطاولة البارالمبية من أقوى بطولات العالم

خالد المطيري
خالد المطيري

كشف خالد المطيري عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لتنس الطاولة أن المنتخب السعودي استعد جيدا للمشاركة فى بطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبية، والتي تقام في الفترة من 24 حتى 27 يناير الجاري، بالدخول في معسكرات داخلية وخارجية. 

وقال المطيري في تصريحات صحفية إن منتخب السعودية دخل في معسكر بالرياض لمدة أسبوعين، وتلاه معسكر بالقاهرة مقسم إلى أسبوع بالمركز الأولمبي بالمعادي وأسبوع بصالة حسن مصطفى حيث إقامة منافسات البطولة.

 وأضاف عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للطاولة، أن المشاركة في هذه البطولة خير استعداد لبطولة دورة العاب غرب آسيا التي ستقام بالشارقة، وكذلك لجمع نقاط للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 أو التأهل بالوايد كارت.

وأشار إلى أن بطولة مصر الدولية تعد من أقوى البطولات في ظل مشاركة أقوى المصنفين على العالم، في المنافسات.

وأشاد المطيري بصالة حسن مصطفى ومدى استعداداتها لاستضافة البطولة، قائلا: "صالة حسن مصطفى عالمية وسبق ونظمت مصر الكثير من الأحداث والبطولات بها، فهي فوق التوقعات".

وتحدث عضو الاتحاد السعودي عن  الشراكة التى تم توقيعها مع الاتحاد المصري لتبادل الخبرات والمعسكرات خلال الفترة المقبلة بين المنتخبين السعودي والمصري.

واختتم قائلا: "سنحاول أن نحصد ميداليات قدر الإمكان في البطولة،   وخاصة وأن المشاركة بهذه البطولة والمنافسة مع أبطال العالم في المنافسات يعد احتكاك قوي للمنتخب السعودي".

اليوم.. ختام منافسات الفردي ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة البارالمبي