حارس الرجاء المغربي: مستعدون للقاء الزمالك ..ومنتخب المغرب يتطلع لحصد أمم إفريقيا

أنس الزنيتي
أنس الزنيتي

تحدث أنس الزنيتي حارس مرمى فريق الرجاء المغربي عن مواجهة فريق الزمالك غداً الجمعة في بطولة كأس دبي للتحدي، والتي ستقام على ستاد آل مكتوم.

وقال الحارس :" مستعدون لمواجهة الزمالك، وكل فريق يعرف الأخر جيدا، وسبق وأن تقابل الفريقان في أكثر من بطولة سواء عريباً أو إفريقياً".

وأوضح الزنيتي أن الرجاء يسعى لتقديم بطولة قوية بمشاركة مجموعة من الفرق القوية، وأعرب عن سعادته بمشاركة فريقه في البطولة.

وتحدث الزنيتي عن منافسة منتخب المغرب في أمم إفريقيا قائلا:"  المنتخب المغربي تعود على التأهل إلى الأدوار المتقدمة في كأس أمم إفريقيا، ويتطلع لتحقيق اللقب الغائب منذ فترة طويلة.

 ويشارك في البطولة 4 فرق، هي الزمالك ، والأهلي السعودي والرجاء الرياضي المغربي وهي ووهان ثري تاونز الصيني، وتقام منافساتها لمدة ثلاثة أيام من 26 إلى 28 يناير الجاري على استاد آل مكتوم في نادي النصر.

وتفتتح البطولة غداً بالمباراة الأولى بين الزمالك والرجاء في السادسة مساء، وتقام المباراة الثانية يوم السبت بين فريقي الأهلي ووهان ثري تاونز.

وتقام المباراة النهائية يوم الأحد والتي تجمع بين الفائزين في أول مباراتين، ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين الخاسرين في نفس المباراتين.