عاجل

النائبة أمل سلامة: أبطال الشرطة قدموا ملاحم بطولية للحفاظ على أمن واستقرار الوطن‎

النائبة أمل سلامة
النائبة أمل سلامة

قالت النائبة أمل سلامة، عضو لجنة حقوق الانسان بمجلس النواب عن حزب الحرية المصري؛ أن رجال الشرطة المصرية البواسل قدموا ملاحم تاريخية وبطولات وتضحيات عظيمة ستظل خالدة فى ذاكرة الوطن؛ من أجل الحفاظ على أمن مصر واستقرارها.

جاء ذلك فى التهنئة التى تقدمت بها النائبة أمل سلامة الى الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ والشعب المصري العظيم؛ ووزارة الداخلية؛ وأبطال الشرطة البواسل؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال ٧٢ لعيد الشرطة المصرية.

وأضافت النائبة أمل سلامة أن الشرطة المصرية على مدار تاريخها كانت حائط الصد للحفاظ على الجبهة الداخلية ومواجهة المؤامرات والمخططات الارهابية التى تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن.

اقرأ أيضًا:- «الحرية المصري»: المصريون بالخارج قدموا مشهدًا حضاريًا بالانتخابات الرئاسية‎

وأكدت النائبة أمل سلامة أن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفال بعيد الشرطة اتسمت بالشفافية والمصداقية فى تناول القضايا التى تشغل اهتمامات الرأى العام؛ وتضمنت رسائل قوية للداخل والخارج؛ فى مقدمتها ضرورة التكاتف فى مواجهة التحديات الاقليمية والدولية.

وثمنت النائبة أمل سلامة دعوة الرئيس السيسى لاجراء حوار وطنى شامل حول القضايا الاقتصادية؛ لوضع رؤية شاملة ومتكاملة لتخفيف الأعباء عن المواطنين البسطاء.

وشددت النائبة أمل سلامة على ضرورة تكثيف الرقابة على الأسواق؛ والضرب بيد من حديد؛ لمواجهة مافيا الاحتكار؛ وعودة الأسعار الى معدلاتها الطبيعية.

ؤأكدت عضو لجنة حقوق الانسان أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي تقوم بدورها الوطنى المتميز للدفاع عن القضية الفسلطينية؛ وحصول الشعب الفلسطينى على حقوقه المشروعة واقامة دولته الفلسطينية المستقلة؛ وفقا لمقررات الشرعية الدولية.