اليوم.. مصر للطيران تبدأ تنظيم رحلات مباشرة إلى مصراتة الليبية

مصر للطيران
مصر للطيران

تبدأ الشركة الوطنية مصر للطيران اليوم الخميس تنظيم رحلات جديدة مباشرة إلى مصراتة بليبيا لزيادة الحركة بين البلدين الشقيقين "مصر وليبيا" ووفقًا لسياسة العرض والطلب.

اقرأ أيضا : «مصر للطيران» تطلق رحلات جديدة مباشرة إلى الطائف وتبوك

وأكد المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه لزيادة الحركة بين البلدين الشقيقين "مصر وليبيا" ووفقا لسياسة العرض والطلب.

وأفادت مصر للطيران أن تشغيل رحلات جديدة مباشرة إلى مصراتة بليبيا تأتي هذه الخطوة استكمالًا للخطة الطموحة التي تنتهجها الشركة لتوسيع شبكتها في القارة الإفريقية والوصول إلى العديد من النقاط الحيوية بها خاصة مع تواجد المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وبهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

و من المقرر بدء تشغيل الخط الجديد  بواقع رحلة واحدة أسبوعيًّا كل يوم خميس لتصبح بذلك النقطة الثالثة لمصر للطيران في ليبيا بعد بني غازي ومعتيقية بطرابلس، حيث تقلع رحلة الشركة من مطار القاهرة الدولي علي رحلة رقم MS827 في تمام الساعة 12:15 على أن تصل إلى مصراتة في تمام الساعة 15:15 بتوقيت ليبيا.

وأضافت الشركة الوطنية ذلك تشجيعًا منها للخط الجديد طرحت تخفيض على أول أربع رحلات لهذا الخط على أن تكون أول رحلة بتخفيض 50٪ والرحلات الثلاثة الأخرى بتخفيض 25٪ في حال شراء التذاكر حتى 20 يناير الجاري.

ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز تذاكر سفرهم إلى مصراتة عن طريق الموقع الإلكتروني لمصر للطيران Egyptair.com أو مكاتب مصر للطيران المنتشرة حول العالم ووكلاء السياحة والسفر.

جدير بالذكر أنه بعد إضافة مصراتة لشبكة خطوط مصر للطيران ستسير الشركة 15 رحلة أسبوعيًّا لليبيا بواقع 7 رحلات جوية إلى بني غازي و7 رحلات جوية إلى معتيقية ورحلة واحدة إلى مصراتة