موعد عرض الحلقتين 9 و10 من مسلسل «حالة خاصة»

غادة عادل وطه دسوقي
غادة عادل وطه دسوقي

تصدر مسلسل "حالة خاصة" بطولة غادة عادل وطه دسوقي، تريند محركات البحث منذ انطلاق أولى حلقاته عبر منصة WATCH IT، واستطاع العمل أن يجذب المشاهدين ونال إشادات عديدة من قبل النقاد بسبب قصته ووتتابع أحداثه.

مواعيد عرض مسلسل "حالة خاصة"


يعرض مسلسل حالة خاصة علي منصة watch it بواقع حلقتين أسبوعيا كل يوم أربعاء حيث تطلق الحلقات في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل لتصبح متاحة للجمهور المشترك في المنصة .

وتتيح منصة Watch it الحلقتين 9 و10  من مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه دسوقي بعد يوم الأربعاء المقبل الموافق 31 يناير 2024 ، حيث تتاح الحلقات من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل. 

أبطال  مسلسل "حالة خاصة"

مسلسل "حالة خاصة" أحدث أعمال watch it الأصلية، وهو مكون من 10 حلقات، ويعرض بواقع حلقتين في الأسبوع كل يوم أربعاء، والمسلسل من  بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى. 
يتناول العمل قصة نديم أبو سريع وهو الشخص الذي يعاني من التوحد ويقدم حالة استثنائية من الذكاء الذي يجعله يصل لأعلى المراكز في كل مجال يدخل فيه، لكنه مع كل ذلك لا يجد نفسه سعيدا أو يشعر بمدى النجاح الذي يقدمه، ليظل وحيدًا منطويا على نفسه لأبعد الحدود.

ويجسد طه دسوقي، شخصية نديم أحمد أبو سريع، وهو شاب يعاني من مرض التوحد ويحاول التغلب على التحديات التي يواجهها في حياته، بعد أن تخرج في كلية الحقوق ولم يتم تعيينه في الكلية، لأنه "حالة خاصة"، ويتمنى أن يصبح محاميًا ناجحا، فيتقدم بالعمل في مكتب المحامية الشهيرة أماني النجار التي تجسدها الفنانة غادة عادل.