اجتماع هام للجنة المنظمة للبطولة الأفرو عربية الأولى للطائرة جلوس

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

عقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة العربية للكرة الطائرة جلوس اجتماعًا هامًا مساء اليوم الأربعاء بمقر اللجنة البارالمبية بالقاهرة بحضور إيهاب حسنين رئيس الاتحاد العربي لرياضة ذوي الإعاقة والدكتور شريف صلاح الدين نائب رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة وكافة رؤساء اللجان بالبطولة التي تحتضنها مصر.

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 27 فبراير وحتى 4 مارس المقبلين برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبدعم من الدكتور فهد الفقير رئيس اللجنة العربية للكرة الطائرة البارالمبية والذي شارك بدوره في الاجتماع عبر خاصية زووم وأطمئن خلال مناقشته لأعضاء اللجنة العليا المنظمة للبطولة على كافة التجهيزات والتحضيرات الخاصة بهذا الحدث المهم الذى يقام على أرض مصر.

ومن المقرر أن تشهد البطولة مشاركة 13 فريقًا يمثلون 8 دول وهم على النحو التالي: العراق والمغرب ورواندا ونيجيريا ومصر تشارك بنادي واحد بينما تشارك الجزائر باثنين وليبيا والسعودية بـ 3 أندية.

◄ اقرأ أيضًا | بروتوكول تعاون لرعاية ملابس بعثة مصر بالألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024

وأكد الدكتور فهد الفقير ثقته في قدرة مصر على تنظيم هذا الحدث مشددًا على  أن الاهتمام بالألعاب البارالمبية يعد دائما من أولويات الدول وفي مقدمتهم مصر التى يرأسها  القائد الحكيم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يقدر ويدعم دور الأبطال الرياضيين في كافة الألعاب الرياضية.

من جانبه تعهد إيهاب حسنين ببذل أقصى جهد من كافة أعضاء اللجان من أجل الخروج بالبطولة بالشكل الذى يليق باسم ومكانة مصر صاحبة الباع الطويل في تنظيم أكبر وأهم  الأحداث العربية والقارية والعالمية.