النائبة سماء سليمان: كلمة الرئيس في عيد الشرطة قوية بمحتواها وتوقيتها

النائبة الدكتورة سماء سليمان
النائبة الدكتورة سماء سليمان

قالت النائبة الدكتورة سماء سليمان وكيل لجنة الشؤون الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ وامينة الشؤون السياسية بحزب حماة الوطن إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد الشرطة وثورة ٢٥ يناير  قوية جدا  في محتواها وتوقيتها، خاصة في الذكري ٧٢ لعيد الشرطة والجهود التي قدموها لهذا الوطن العظيم فضلا عن الشهداء لننعم بالأمن والاستقرار في توقيت تعج فيه دول جوارنا المباشر بعدم الامن والاستقرار. 

كما أوضحت الدكتورة سماء سليمان أن كلمة الرئيس تأتي في توقيت مهم تواجه فيه منطقتنا تحديات غير مسبوقة وتواجه مصر فيه واقعا إقليميا خطيرا.. يتشابك مع ظروف دولية.. لم يشهدها العالم منذ عقود طويلة.

واتفقت مع الرئيس على أن إرادة الشعب المصري هي أساس صمود الدولة أمام تعقيد الظروف الدولية والإقليمية، وأن التماسك المجتمعي هو ما دعم الموقف المشرف للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي من القضية الفلسطينية. 

واختتمت قائلة : «إن الله قد أراد لهذا الجيل في مصر.. أن يحمل البلد على كتفيه.. وأن يعبر به جبالا من الصعاب والمخاطر وإننى أثق.. أن هذه المهمة المقدسة.. التي تقع مسئوليتها علينا جميعا..ستبقى شرفا يذكره التاريخ.. لكل من تحمل في سبيل هذا الوطن.. وانتصر له».