رمضان 2024 | سوسن بدر والدة هاني سلامة في «الأمير»   

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

انضمت الفنانة سوسن بدر مؤخرا لأبطال مسلسل «الأمير» بطولة هاني سلامة ، والمقرر عرضه ضمن موسم رمضان 2024، وتجسد سوسن بدر شخصية والدة هاني سلامة ضمن أحداث العمل.

تفاصيل مسلسل «الأمير»

مسلسل«الأمير» بطولة هاني سلامة، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

مسلسل "حدوتة منسية"

من ناحية اخري طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "حدوتة منسية" للنجمة سوسن بدر البرومو التشويقي الرسمي للعمل، المقرر عرضه على شاشة قناة CBC، يوم 27 يناير الجاري.

وسيطر على البرومو الصراعات الكبيرة بين أبطال العمل، خاصة مع خروج أحد الرجال من السجن لتهديد بطلة العمل، بالإضافة إلى خلافاتها مع أبنائها على الورث والمال، كما سلط البرومو الضوء على الدجل والشعوذة.

"حدوتة منسية" يعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساء، وهو يضم 30 حلقة، ومن بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

 يدور المسلسل حول سعاد التي كتب لها زوجها نادي عثمان كل ثروته وحرم أبناءه من الميراث لتكون هي المسئولة عن كل شيء ليتنافس أبناؤه على رضاها ولكن يطاردها ماضيها الأليم ويظهر لها "خيري" الذي دخل السجن بسبب قضية هي شريكة فيها، ليطالبها بجزء من الميراث.