انتقالات الشتاء = أبوعلى وعمر

مهاجم «الحدود» في حسابات الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

■ كتب: إسلام فاروق - شريف جمال

تتجه النية داخل النادي الأهلي للإكتفاء بصفقتي عمر كمال عبد الواحد والفلسطيني وسام أبوعلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وقال مصدر في الأهلي أن إدارة النادي استقرت بنسبة كبيرة على عدم صفقات أخرى في يناير الجاري حيث تتجه للإكتفاء بصفقتي عمر كمال ووسام أبو علي.

وتعاقد الأهلي خلال يناير الجاري مع عمر كمال عبد الواحد القادم من مودرن فيوتشر لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم  والدنماركي من أصل فلسطيني وسام أبو علي القادم من سيريس السويدي مقابل مليوني يورو لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

◄ اقرأ أيضًا | الأهلي يخسر من الأخدود السعودي في أولى تجاربه الودية بمعسكر الإمارات

وأوضح المصدر أن الأهلي كان يرغب في ضم لاعب أجنبي يتم قيده تحت السن بجانب محمد الضاوي كريستو لكن هذا الاتجاه بدأ يتراجع بشكل كبير ولن يتم التفكير فيه إلا إذا حدثت مُستجدات مثل إحتراف أحد اللاعبين الأجانب بالفريق الحاليين ..وقتها سيكون لدى النادي مقابل مالي جيد يساعد في إعادة التفكير في ضم لاعب أجنبي تحت السن أو فوق السن. 

من ناحية أخري.. فتح مسئولو الأهلي خط مفاوضات مع نظرائهم في حرس الحدود لجس نبضهم بشأن الموافقة على بيع محمود ممدوح مهاجم الفريق العسكري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد تألقه مع فريقه وأصبح هداف دوري المحترفين. 

ويقدم محمود ممدوح 23 عاما مستويات مميزة مع حرس الحدود في دوري المحترفين ويعد من أهم اللاعبين في صفوف الفريق العسكرى وبات مطمعا لعدد من الأندية أبرزها الأهلى وزد.

مسئولو الأهلى يفكرون فى أكثر من سيناريو بشأن التعاقد مع ممدوح سواء بضمه في يناير الجاري ويكون الصفقة الثالثة في الميركاتو الشتوي أو ضمه ويقوم بإعارته لأحد أندية الدوري الممتاز لاكتساب الخبرات الكافية قبل الانضمام للفريق الأحمر فى الموسم المقبل أو بقائه في صفوف حرس الحدود حتى نهاية الموسم الحالي وينضم للأهلي بعد نهاية مدة الإعارة.

ونال محمود ممدوح إعجاب لجنة التخطيط بالأهلي وتم عرضه على مارسيل كولر من قبل لجنة الكشافة والتي أبدت إعجابها باللاعب وعرضت فيديوهات على الجهاز الفني والذي رحب بالتعاقد مع المهاجم الشاب.


 

;