بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية

صورة من مباراة الذهاب بين ليفربول وفولهام
صورة من مباراة الذهاب بين ليفربول وفولهام

تقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام المقرر لها مساء اليوم الأربعاء في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

لمشاهدة مباراة ليفربول وفولهام اضغط هنا

بث مباشر مباراة ليفربول وفولهام

 

 

 

 

موعد مباراة ليفربول وفولهام

من المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وفولهام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "كرافين كوتاج".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام

تذاع مباراة ليفربول وفولهام عبر قناة beIN Sports 1.

نتيجة مباراة الذهاب 

حقق ليفربو الفوز على فولها في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 بهدفي كورتيس جونز والبديل الهولندي كودي جاكبو اللذين قلبا التأخر بهدف البرازيلي ويليان.

ويتسلح الريدز بسجل ناصع في المسابقة، حيث يخوض حاليا الدور نصف النهائي للمرة التاسعة عشر في تاريخه آخرها موسم 2021-2022، كما أحرز اللقب تسع مرات وهو رقم قياسي متقدما على مانشستر سيتي «8» ومانشستر يونايتد «6» وكل من أستون فيلا وتشيلسي «5»، وستكون المرة الـ 14 التي يبلغ فيها النهائي في حال نجاحه بتجاوز فولهام.

أما فولهام فهو متواضع النتائج في كأس الرابطة، إذ يخوض حاليا غمار دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخه، لكن فريق المدرب البرتغالي ماركو سيلفا سيعوّل على مهاجمه المكسيكي راؤول خيمينيز لقلب الطاولة على متصدر البريميرليج.

ويفتقد فريق المدرب الألماني يورجن كلوب لخدمات النجم المصري محمد صلاح بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا، علما بأنه ترك بعثة منتخب بلاده عائدا إلى ليفربول لتلقي العلاج من إصابة تعرّض لها، إضافة الى الياباني واتارو إندو لمشاركته في كأس أمم آسيا.

ليفربول بدأ مشواره في كأس الرابطة بالفوز على ليستر سيتي 3-1 في الدور الثالث، ثم الانتصار على بورنموث بهدفين مقابل هدف في دور ثمن النهائي، ثم الفوز على وست هام يونايتد 5-1 في ربع النهائي.

في المقابل تأهل فولهام إلى نصف نهائي كأس الرابطة بعد الفوز على إيفرتون 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، على ملعب جوديسون بارك.

وترغب كتيبة المدرب يورجن كلوب في مواصلة النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بعد احتلاله المركز الأول بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا الوصيف.

تشيلسي يكتسح ميدلزبره بسداسية ويتأهل لنهائي كأس الرابطة