تصعيد طالبين بجامعة طيبة التكنولوجية للتصفيات النهائية في مسابقة إبداع 

صوره موضوعيه
صوره موضوعيه

أعلن الدكتور عادل زين الدين محمد موسى، رئيس جامعة طيبة التكنولوجية، صعود طالبين بالجامعة للتصفيات النهائية بمسابقة إبداع (الموسم الثاني عشر) في مجالي الفنون التشكيلية والابتكارات العلمية، والمقرر انعقادها في الفترة من 7 حتى 9 فبراير المقبل بالمدينة الشبابية بالإسكندرية والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية فخامة الرئيس  عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، في المجالات الثقافية والعلمية والفنية لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة 2023- 2024.

اقرأ أيضا | العمل: برنامج تدريبي على التطريز اليدوي لفتيات المنيا

وهنأ رئيس الجامعة، كل من الطالب طارق سليمان، ببرنامج تكنولوجيا التصنيع الغذائي، لصعوده في مجال الابتكارات العلمية، والطالب محمود السنوسي، ببرنامج تكنولوجيا الصناعات الخشبية، لصعوده في مجال الفنون التشكيلية "أشغال فنية"، معرباً عن سعادته بقدرات ومواهب الطلاب.

وأكد أن الجامعة مهتمة بالأنشطة الطلابية، والذي انعكس من خلال إنشاء مركز رعاية الموهوبين والنوابغ، لاكتشاف المواهب والعمل على صقلها وابراز إبداعات الجامعة للمشاركة بقوة في الملتقيات الوطنية والدولية وتقديم وتوجيه المبدعين من شباب الوطن في المجالات المختلفة.

كما وجه الدكتور عادل زين الدين، رئيس الجامعة، مركز رعاية الموهوبين والنوابغ بقيادة الدكتور حموده دردير، بتقديم التدريب اللازم للطلاب، حتى اجتياز المرحلة الأخيرة.