الأوقاف: توزيع 9 أطنان لحوم إطعام على الأسر الأولى بالرعاية

 مختار جمعة وزير الاوقاف
مختار جمعة وزير الاوقاف

تنطلق يوم الأحد القادم 28 يناير ، حتى الأربعاء 31 يناير، عملية توزيع 9  أطنان من اللحوم، ذلك في إطار الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف وإسهامها في خدمة المجتمع، ومن خلال مشروع لحوم صكوك الإطعام.

سيتم عملية التوزيع بالتنسيق بين وزارتي الأوقاف والتضامن الاجتماعي والمحافظات المعنية، ومن خلال قوائم المستفيدين المُعدة بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي، بمحافظات: (القاهرة، والجيزة، والقليوبية، وبني سويف، والفيوم).

ويذكر أن وزارة الأوقاف اطلقت  10 قوافل دعوية كبرى، وشملت أداء خطبة الجمعة وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط التثقيفي للطفل.

وفي هذا الصدد، أكد الدكتور محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف أن حفظ العقل أحد الكليات الست التي أكد على حفظها الشرع الشريف، وأن الاتجار في المخدرات من أشنع الجرائم وأخطرها على البشرية، وأن أموالها سحت وسم قاتل.

اقرأ أيضا| وزير الأوقاف للرئيس السيسي: نحن جنود لمصرنا العزيزة خلف قيادتك الحكيمة الشجاعة

كما أكد وزير الأوقاف أن مواجهة التعاطي والإدمان وتجارة المخدرات مطلب شرعي وواجب وطني، وواجبنا متضامنين أن نحمي المجتمع وبخاصة الشباب من وباء الإدمان الذي يشكل خطرًا كبيرًا على الفرد والأسرة والمجتمع، بمزيد من التوعية والمتابعة الأسرية والإجراءات القانونية الحاسمة والرادعة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع وأمانه واستقراره، أو بعقول أبنائه وشبابه.