الكونغو وتنزانيا في مهمة صعبة لخطف تذكرة التأهل لدور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي منتخب الكونغو الديمقراطية أمام نظيره تنزانيا، مساء اليوم الأربعاء، لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 من منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، المقامة بكوت ديفوار.

يواجه الكونغو الديمقراطية نظيره التنزاني، في إطار مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر مباريات دور المجموعات في بطولة كأس أمم أفريقيا، على ملعب أمادو جون كوليبالي.

حقق الكونغو الديمقراطية تعادلين في أول جولتين أمام منتخبي زامبيا والمغرب بنتيجة 1_ 1، في المباراتين، ويأتي في المركز الثاني برصيد نقطتين.

أما منتخب تنزانيا، كان قد خسر أول مباراة أمام المغرب بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل أمام زامبيا في الجولة الثانية 1_ 1، ويتواجد في المركز الرابع، برصيد نقطة واحدة.

وتترقب الجماهير المصرية منافسات هذه المجموعة لمعرفة منافس منتخب مصر في دور الـ 16 من كأس أمم أفريقيا؛ حيث يواجه منتخب مصر المتأهل كوصيف المجموعة الثانية، ثاني المجموعة السادسة، يوم الأحد المقبل.

ويتواجد منتخبا الكونغو الديمقراطية وتنزانيا في المجموعة السادسة، رفقة كل من منتخبي "المغرب وزامبيا".

موعد مباراة الكونغو وتنزانيا في كأس الأمم الإفريقية

تقام مباراة الكونغو الديمقراطية أمام تنزانيا، اليوم الأربعاء الموافق 24 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

حكام مباراة الكونغو وتنزانيا في كأس الأمم الإفريقية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي، إدارة مباراة الكونغو الديمقراطية وتنزانيا إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة الدولي المصري أمين عمر، ويعاونه الليبي مساعد عطية، حكم مساعد أول، والتونسي خليل حساني، حكم مساعد ثانٍ، بجانب الدولي المصري محمود البنا، حكما رابعا.

القناة الناقلة لمباراة الكونغو وتنزانيا في كأس الأمم الإفريقية

تنقل مباراة الكونغو الديمقراطية وتنزانيا، المقرر إقامتها على ملعب أمادو جون كوليبالي، عبر قناة بي ان سبورت، bein-sports-2-hd max.

اقرأ أيضاً|

منتخب المغرب يسعى للفوز على زامبيا لصدارة المجموعة في كأس الأمم الإفريقية