هنأ اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة.
اقرأ أيضاً| محافظ سوهاج يقرر إيقاف رئيس لجنة وثلاثة مراقبين عن العمل لتسهيل الغش
وفي برقيته بهذه المناسبة، قال المحافظ "أتقدم لسيادتكم بأطيب التهانى وأرق الأمنيات بمناسبة ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة، والتي ستظل رمزا للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح الشعب المصري العريق، داعياً المولى عز وجل أن يعيدها على سيادتكم بموفور الصحة والتوفيق، حفظ الله لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها في ظل القيادة الوطنية الصادقة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية".

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





