اليوم محاكمة أم بالوراق قتلت ابنتها بالاشتراك مع شخص آخر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظرمحكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء برئاسة المستشار خضر طلبة حسين، محاكمة أم قتلت رضيعتها وألقتها في الصرف الصحي بالوراق بالاشتراك مع شخص آخر.

اقرأ أيضأ| بعد قليل.. الحكم على صاحب واقعة تلحين القرآن الكريم

ووجهت النيابة العامة في أمر إحالة المتهمة بإنهاء حياة رضيعتها في الوراق، وتدعى "حنان س."، 38 سنة، ربة منزل، والمتهم "رامي ف."، 38 سنة، ويعمل نقاشا، إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة، تهمة قتل طفلة رضيعة، على خلفية التحقيقات في القضية رقم 5483 لسنة 2022 جنايات الوراق.

وأضافت النيابة العامة، أنه في يوم 2 إبريل من العام الماضي قتلت سيدة رضيعتها المجني عليها "فاطمة أ". بأن بيتت النية، وعقدت العزم على قتلها، وكتمت أنفاسها بثديها حتى فاض حليبها من أنفها، ولم تكتفِ بذلك، بل أعدت أدوات (بطانية، دفاية قماشية) لإتمام جريمتها، وكتمت بهما أنفاسها حتى تتيقن من وفاة رضيعتها.

وتابعت التحقيقات أنه استكمالا لمخططها الإجرامي ألقت جثة رضيعتها في إحدى غرف الصرف الصحي بأحد العقارات، فارتطم رأسها بجسم صلب فحدثت إصابتها التي أودت بحياتها.

وكشفت التحقيقات أن المتهمة أخفت جثة رضيعتها المجني عليها دون إخبار جهات الاقتضاء وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه.

ووجهت جهات التحقيق للمتهم الثاني أنه علم بوقوع الجناية محل الاتهام الأول، وأعان المتهمة الأولى على الفرار من وجه القضاء، بإخفائه الأدوات المستخدمة في إتمام الجريمة، وعدم إبلاغ الأجهزة الأمنية بالجريمة.