توقع جديد من ليلى عبداللطيف بشأن ياسمين عبد العزيز| فيديو

 ليلي عبداللطيف
 ليلي عبداللطيف

كشفت خبيرة الابراج ليلي عبداللطيف عن توقع جديد للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أن تبنأن من قبل بأنفصالها عن الفنان أحمد العوضي، الأمر الذي أصاب الجمهور بدهشة شديدة، وجعلها حديث السوشيال ميديا.

لتعود ليلى عبداللطيف من جديد بتنوء جديد للفنانة ياسمين عبدالعزيز، وتثير الجدل مرة أخرى خلال تواجدها ببرنامج"ET بالعربي "، قائلة:"أرى أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز سترتبط مرة أخرى خلال الفترة القادمة، وأراها تحمل طفل صغير".

وتابعت:"من غير الطبيعي أن تظل الفنانة ياسمين عبدالعزيز وحيدة، وراها تدخل بقصة حب جديدة خلال الفترة القادمة".

«كذب المنجمون».. نبوءة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تتحقق

من ناحية اخري تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديث خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، التي تنبأت بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت اليوم الإثنين خبر انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وكان العوضي قد رد على توقعات عبداللطيف خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، قائلا: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

وأضاف "العوضي"، في لقاء على هامش العرض الخاص لفيلمه "الإسكندراني" :"أنا مبشغلش بالي بالحاجات دي، أنا مؤمن بربنا".

وسبق أن ردت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، على توقع ليلى عبداللطيف انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت: "يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى"، وعلق العوضي على منشورها: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

وتنبأت عبداللطيف، خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2025، انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز، وقالت "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".