ليلى عبد اللطيف تتمنى مقابلة ياسمين عبد العزيز لهذا السبب

ليلي عبد اللطيف
ليلي عبد اللطيف

كشفت خبيرة الابراج ليلي عبداللطيف، عن رغبتها في مقابلة للفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل انفصالها من الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد الشائعات العديدة التي طالتها من رواد السوشيال ميديا بعد توقعها، بانفصالهم من قبل.

وعلقت ليلى، على الشائعات التي ترددت خلال مواقع التواصل بعد سؤالها، عن حقيقة توقعها بالانفصال قبل حدوثه، جاءت على خلفية تواصل الفنانة ياسمين عبدالعزيز معها والتي صرحت لها أنها انفصلت عن العوضي ولم تعلن، لترد عبداللطيف قائلة:"انا لم اتنبأ أنا حسيت أن الانفصال قريب ".

وأضافت :"تمنيت أن اقابل ياسمين والعوضي قبل انفصالهم حتي أحاول اقناعهم بعدم الانفصال، وأحاول حل مشكلتهم".

«كذب المنجمون».. نبوءة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تتحقق
 

من ناحية أخرى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حديث خبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبداللطيف، التي تنبأت بانفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي.

وكانت الفنانة يايسمين عبدالعزيز قد أعلنت اليوم الإثنين خبر انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

وكان العوضي قد رد على توقعات عبداللطيف خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، قائلاً: "كذب المنجمون ولو صدفوا".

وأضاف "العوضي"، في لقاء على هامش العرض الخاص لفيلمه "الإسكندراني" :"أنا مبشغلش بالي بالحاجات دي، أنا مؤمن بربنا".

وسبق أن ردت ياسمين عبد العزيز، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، على توقع ليلى عبداللطيف انفصالها عن أحمد العوضي، وكتبت: "يا ساتر يا رب، بلاش انتي يا ليلى"، وعلق العوضي على منشورها: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

وتنبأت عبداللطيف، خلال حلقة توقعات الأبراج للعام الجديد 2025، انفصال العوضي وياسمين عبدالعزيز، وقالت "الفنانة الغالية على قلوبنا ياسمين عبدالعزيز أراها تقترب للأسف في 2024 أو 2025 من مرحلة الانفصال عن زوجها، الممثل أحمد العوضي، بشكل مفاجئ".