العرض الخاص لفيلم "رحلة 404".. غداً

بوستر فيلم رحلة 404
بوستر فيلم رحلة 404

تحتفل اسرة فيلم " رحلة 404 " غدا الاربعاء بالعرض للعمل وذلك بأحدي سينمات دور العرض الخاصة بمدينة 6 اكتوبر .

يشارك في بطولة فيلم "رحلة 404" بجانب الفنانة  منى زكي مجموعة كبيرة  من النجوم علي راسهم الفنان محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، نورا شعيشع، حسن العدل، محمد علاء، عارفة عبدالرسول، سما إبراهيم، جيهان الشماشرجي وشادي الفونس، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "رحلة 404" بوسترات منفردة لكل أبطال العمل وضيوف الشرف المشاركين به الذين ظهروا خلال البوسترات ممسكين بـ"أقنعة"، لتحمل طابع تشويقى لنوعية لهذه الشخصيات.

يعد فيلم رحلة 404، أول فيلم مصري يصوَّر في المملكة العربية السعودية، حول رِحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تُقَرِّر البطلة الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، لكن قَبل السفر بأسبوع تَحدث مُفاجأة تُغَيِّر مجرى حياتها، وتصبح في حِيرة من أمرها، إمّا أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تَتَجّه إلى طريق آخر.

صاحب هذا الفيلم قبل العرض ضجة واسعة ، امتدت إلى الرقابة على المصنفات الفنية بمصر، والتي تسببت في تأجيل عرض الفيلم عاما كاملا، وطلبت من الجهة المنتجة إجراء تعديل على السيناريو، وامتد التغيير إلى الاسم أيضا ليصبح "رحلة 404" بعد أن كان يحمل عنوان "القاهرة مكة".

كما حرصت الفنانة منى زكي ، على توجيه رسالة خاصة لصناع فيلم «رحلة 404» ، والذي من المقرر بدء عرضه يوم الخميس الموافق 25 من يناير الجاري.

اقرأ المزيد.. فيديو جراف| بـ 6 مسلسلات.. الكوميديا تسيطر على دراما رمضان 2024