حسن يوسف يكشف سبب اعتزاله الفن وشروط عودته للتمثيل

شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودي وحسن يوسف

بعد أن أعلنت الفنانة المعتزلة شمس البارودي ، أن زوجها الفنان حسن يوسف قد إعتزل للفن "نهائياً"، واتجه الى التفرغ للعبادة، وذلك بعد وفاة نجلهما الشاب عبدالله غرقاً في الساحل الشمالي، خرج الفنان حسن يوسف في تصريحات تلفزيونية أمس الاثنين: "بعد وفاة ابني.. أخدت القرار هذا فوراً"، مبيناً أن الألم الذي بداخله نتيجة فقدان إبنه، يمنعه من تأدية أي أدوار، كما اعتاد أن يشاهده الجمهور.

لكنه عاد واستكمل بأنه يقضي وقته الحالي في قراءة القرآن الكريم، وفي حالة عرض عليه أعمال فنية، لو كان الدور مناسبا ومكتوبا بشكل جيد والأجر الذي سيتقاضاه مناسبا له، وقتها سوف يفكر في الموضوع.. لكن لو غير ذلك فليس هناك نية للعودة.

وقال حسن يوسف خلال تصريحات لبرنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل: "أنا الحمد لله بخير وكويس، وبعد وفاة ابني الغالي عبد الله أخدت القرار فوراً؛ لأن الوجع اللي جوايا وجع الابن ربنا ما يكتبه على حد خلاني مقدرش أقدم أدوار اللي الناس اتعودت تشوفني فيها، وأنا لسه جوايا الوجع ده".

وأضاف:" مقدرش أقول غير الحمد لله، دلوقتي أنا مشغول بالقراءة ولو اتعرض عليا عمل فني معنديش شرط غير إنه يكون ورق وأجر كويس إذا كان هيبقى فيه، لكن غير كده مفيش شهية للشغل، بعد وفاة ابني شفت إن التمثيل ملوش لازمة".

وكانت شمس البارودي نفت تعرض زوجها لوعكة صحية، قائلة:"هذه الأخبار مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، زوجي شمس البارودي اعتزل الفن نهائياً وتفرغ للعبادة وصلة الرحم، وأوضحت انه "رفض العديد من الأعمال الفنية المعروضة عليه، وزهد في كل مباهج الدنيا، وتفرغ لعبادة الله، وقال كفاية كده".