رغم النجاح الكبير .. باربي تحبط مارجوت روبى

النجمة مارجوت روبي
النجمة مارجوت روبي

سارة‭ ‬الفارسي

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة مارجوت روبي من خلال فيلم”Barbie”، والذي فاز مؤخراً بجائزة “جولدن جلوب” 2024 لأفضل إنجاز سينمائي في شباك التذاكر، ويعتبر الفيلم هو أول فائز على الإطلاق بهذه الجائزة المنضمة حديثا لفئات جوائز “جولدن جلوب”.

اعترفت روبي خلال مقابلة مع موقع “Deadline” الفني الإليكتروني أنها ستأخذ استراحة قصيرة من التمثيل للتركيز على الإنتاج، وذلك لشعورها بأن الجميع سئم من رؤيتها بعد فيلم “باربي” في الصيف الماضي.

وأوضحت أنها لم تقم بأي دور تمثيلي في أكثر من عام لأنها أرادت التراجع عن الشاشة بعد النجاح الكبير التي حققته “باربي”، خاصة التعرض المفرط الذي حدث من قبل الجولات الصحفية والإرتباطات المختلفة من لقاءات وجوائز حول نجاح الفيلم .

وأضافت روبي: “هذه أطول فترة لم أمثل فيها في موقع التصوير لأننا أنتهينا من (باربي) في أكتوبر 2022”، واضافت: “لقد مر بالفعل أكثر من عام منذ أن كنت في موقع التصوير كممثلة، وبخلاف  ظروف (كوفيد)، هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك على الإطلاق.”

واستكملت: “أعتقد أيضًا أن الجميع ربما سئموا من رؤيتي في الوقت الحالي، ربما ينبغي أن أختفي من الشاشات لفترة من الوقت، وبصراحة، إذا قمت بفيلم آخر في وقت مبكر جدًا، سيقول الناس: (هي مرة أخرى؟.. لقد قضينا صيفًا كاملاً معها.. لقد انتهينا من ذلك)، لا أعرف ما الذي سأفعله بعد ذلك، لكن آمل أن يكون ذلك بعيدًا بعض الوقت.”

يذكر أنه تم ربط اسم روبي بالجزء المقبل من سلسلة “Ocean’s Eleven” منذ مايو الماضي، حيث قالت روبي حول هذا الأمر: “لا يزال هذا قيد التطوير، لقد انتشرت الأخبار حول ذلك، لكن لم نصدر أي شيء لأنه من السابق لأوانه، ولأكون صادقة لا أعرف ما إذا كان سيكون خطوتي التالية أم لا، فهو مشروع كبير جدا سيأخذ فترة طويلة من العمل قبل خروجه إلى النور”.

جدير بالذكر أن فيلم “Barbie” جاء على قمة قائمة الأفلام التي حققت أكثر الإيرادات في 2023، حيث حقق مليار دولار و441 مليون و820 ألفا دولار، وينتمي الفيلم إلى سينما الكوميديا والمغامرة والفانتازيا، وهو من تأليف مخرجة الفيلم جريتا جيرويج بالإشتراك مع نواه بومباك، وشارك في بطولته إلى جانب مارجوت، النجوم رايان جوسلينج وويل فاريل هيلين ميرينوأمريكا فيريرا وجون سينا، ومعهم المطربة دوا ليبا.

إقرأ أيضاً : بفستان «باربي».. مارجوت روبي تخطف الانظار في حفل جولدن جلوب


 

;