توم هولاند ينفى انفصاله عن النجمة زيندايا

توم هولاند
توم هولاند

محمد‭ ‬القليوبي

في الوقت الذي كان يعيش فيه الثنائي أفضل فتراتهما من خلال سلسلة “سبايدر مان”؛  نفى النجم الشاب توم هولاند شائعات انفصاله عن صديقته النجمة زيندايا بعدما تم توجيه سؤال عن حقيقة هذه الإشاعات خلال رحلته إلى لوس أنجلوس؛ ونشر موقع TMZ تصريحات نجم Spider-Man عما إذا كان هو وزيندايا قد انفصلا، فأجاب ببساطة: “لا، لا على الإطلاق”.

ويأتي هذا الرد في الوقت الذي تزايدت فيه الشائعات حول الانقسام المحتمل بين الجميلة السمراء زيندايا، والشاب البريطاني الصاعد توم هالاند في الأيام الأخيرة بعد أن قامت زيندايا بإلغاء متابعة جميع حسابات هالاند على صفحتها على تطبيق انستجرام، وهو الأمر الذي زاد من قلق المعجبين خاصة أن آخر لقاء علني بينهما في 25 أكتوبر الماضي، ولكن ظهر الثنائي مجدداً في الفترة الأخيرة أثناء تجولهم في شوارع لوس أنجلوس وهما يبتسمان.

ونشر موقع TMZ أن الثنائي شوهدا معاً أكثر من مرة كان آخرها في احتفالات رأس السنة الجديدة، ولكن كان ظهورهما المميز عندما شوهدت زيندايا أيضًا وهي تتجول في لوس أنجلوس واختارت الذهاب في مهمة مع شقيقها أوستن.

وفي يوم الأربعاء الماضي تم رصد الاثنين أخيرًا، ولكن بشكل منفصل، وشوهدت زيندايا، وهي تقود سيارتها في أنحاء لوس أنجلوس مع أوستن في مقعد الراكب الخاص بها.

وفي الوقت نفسه، تم تصوير هولاند وهو يصل إلى منطقة المشاهير الشهيرة في ويست هوليود، منفردًا، وقال الموقع فقط لأنهم لم يتم تصويرهما معًا منذ أكتوبر، لا يعني بالضرورة أنهم لم يقضوا الوقت معًا، ولكنهما يحافظان على هدوء علاقتهما حتى مع أصدقائهما. 

إقرأ أيضاً : لقطة إنسانية.. توم هولاند يتبرع بملابسه القديمة لفرع أبحاث السرطان فى بريطانيا |صور


 

;