نيف كامبل: لن أتفاجأ بعودتى إلى Scream

نيف كامبل
نيف كامبل

لقد فقدت سلسلة “Scream” السينمائية الكثير من الوجوه في الأشهر الأخيرة، لكن نجمة السلسلة نفسها نيف كامبل - والتي لعبت دور سيدني بريسكوت في 5 أفلام على مدار 25 عامًا - لا تستبعد العودة.

ألتقت مجلة “هوليوود ريبورتر” مع كامبل في حفل شاي جوائز “BAFTA” في بيفرلي هيلز، لتعلق النجمة أنها سترى ما إذا كان سيعاد تقديم دورها في السلسلة في المستقبل القريب. 

وكان الجزء التالي - الذي يجري العمل عليه حاليًا - في خطر منذ نوفمبر الماضي عندما تم طرد الممثلة الشابة ميليسا باريرا من العمل، بسبب منشورات لها على وسائل التواصل الاجتماعي تتعلق بالصراع الدائر بين “حماس” وجيش الاحتلال الإسرائيلي، وبعد أيام تم الكشف عن أن النجمة جينا أورتيجا - التي شاركتها البطولة - قد خرجت أيضًا من الجزء التالي، وبعد شهر من ذلك خرج المخرج كريستوفر لاندون عن المشروع، وذهب إلى حد القول إن وظيفة أحلامه تحولت إلى كابوس بسبب هذا الجزء.

وبالعودة إلى كامبل، صرحت قائلة: “أتخيل أن شركة الإنتاج تحاول الوصول إلى نتيجة حول فريق الفيلم، وأتوقع أنهم سيتصلون بي للمشاركة فى الفيلم، لكن في الوقت نفسه أتذكر أنني أدليت بتصريح قوي منذ بضع سنوات، وهو أنني لم أصدق أن الطريقة التي تم التعامل بها معي كانت ستحدث لو كنت رجلا، فأنني أستحق معاملة أفضل بعد ما حققته مع السلسلة”.

كامبل تشير بكلامها إلى خروجها الشهير من السلسلة في يونيو 2022 بسبب خلاف حول الأجر، وهو ما قالت عنه وقتها: “للأسف لن أقوم بتصوير فيلم Scream التالي، كامرأة كان على أن أعمل بجد للغاية في مسيرتي المهنية لترسيخ قيمتي، خاصة عندما يتعلق الأمر بسلسلة Scream، فقد شعرت أن العرض الذي تم تقديمه لي لا يعادل القيمة التي أضفتها إلى السلسلة”.

إقرأ أيضاً : الممثل المصرى العالمى أيمن سمان : أمريكا تبيع الوهم من خلال السينما وكُنت أظنها أرض الأحلام


 

;