برج الدلو.. نصيحة الفلك لمواليد 23 يناير

نصيحة الفلك لمواليد 23 يناير من برج الدلو في 2024
نصيحة الفلك لمواليد 23 يناير من برج الدلو في 2024

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 23 يناير، والنصيحة السنوية من خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.  

 

مواليد اليوم  الثلاثاء ٢٣ يناير من برج الدلو: 


يتميّز مولود اليوم من برج الدلو بسرعة بديهة ويحبّ الإمساك بزمام أمور أي موقف يواجهه، كما أن شخصيته مستقلة ومغامرة وطموحة، إضافة إلى جرأته فهو لا يخاف شيئاً، رجل برج الدلو كتوم، لا يكشف كل الأسرار لكن إذا كنت ترغبين كشفها والفوز بقلبه، فعليك أن تظهري له ولاءك وحبك أولاً.

وبرج الدلو من الأبراج الهوائية، المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الحمل، وبرج الجوزاء، وبرج الأسد، وبرج القوس»، من المتوافقين مع برج الدلو، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الثور وبرج العذراء و برج الجدي وبرج العقرب». 

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 

ويتميز برج الدلو، بالعطاء والكرم، وهم من الأبراج الدبلوماسية والمقبلة على الحياة ، يتسم مواليد برج الدلو بالإبداع والتجديد ، ويصنف برج الدلو من أكثر الأبراج وضوحاً وصراحة ولكن دون ردود لاذعة. 

أما عيوب برج الدلو، تتمثل في أنه من الأبراج الجدية للغاية والمندفعة، ومواليد الدلو يعانوا دائماً من المزاجية المفرطة، وفي بعض الحالات يصل ثقة برج الدلو في نفسه إلى حد الغرور، وهو من الشخصيات العنيدة والمتحكمة للغاية. 

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الدلو: حاول أن تستمع قليلاً وتكتسب خبرة من الأشخاص الموجودين حولك، وعليك أن تقوم بالاهتمام بصحتك وأن تبتعد عن الأمور التي تستنزف طاقتك بشكل كبير.