تامر عبد المنعم: "صلاح مهربش ونجاة من حقها تفرح"

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

شن الفنان تامر عبد المنعم رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة هجوما حادًا على رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لاعب ليفربول النجم محمد صلاح والفنانة نجاة الصغيرة.

وكتب تامر عبد المنعم منشورًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيه "إرحموا "صلاح" لأنه أكيد ما هربش من بطولة كل أمله إنه ياخدها، وإرحموا الست نجاة لأن حقها تحس إنها لسه عايشة وحقها تفرح بالأجر اللي خدته".

وتابع عبد المنعم "كفاية هري وغل يودي في داهية ولو مش مصدقيني ارجعوا لهري ٢٥ يناير وشوفوا السوشيال ميديا عملت فينا ايه.. انتهى".

من ناحية أخرى أقامت الإدارة المركزية للشئون الفنية حفلا تاريخيا بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد تضامنا مع الأخوة الأقباط تحت إشرف معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيڤين الكيلاني وعمرو البسيوني رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة وهو أول مرة  يقام هذا الحفل في هذه المناسبة.

وقال الفنان تامر عبد المنعم في كلمته: أنا فخور بفريق العمل الذى يعمل معي، وفخور بالقيادة الحالية للهيئة العامة لقصور الثقافة الأستاذ عمرو البسيونى.

وأضاف: فخور لأننى بأقدم أول حفل في التاريخ احتفالاً بعيد الميلاد يصدر عن وزارة الثقافة أوالهيئة العامة لقصور الثقافة.

وأوضح أن الشخصية المصرية كما وصفها المفكر الكبير ميلاد حنا، قال إنها تعتمد على سبعة أعمدة بدأت من الفرعونية، مروراً باليونانية، ثم الرومانية، القبطية، والإسلامية، والبعد الجغرافي في العالم العربى وأخيرًا البعد الجغرافي داخل قارة أفريقيا.