«كثافات أعلى الدائري والمحور».. تفاصيل الحالة المرورية بالقاهرة الكبرى

الحالة المرورية
الحالة المرورية

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»،  المُذاع عبر القناة "الأولى"، والفضائية المصرية،  الحالة المرورية في الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة الكبرى، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024.

ويشهد ميدان عبدالمنعم رياض كثافات نسبية في شوارع متفرقة، بينما توجد سيولة مرورية بشوارع أخرى، كما تظهر كثافة مرورية على طريق الكورنيش بداية من المظلات حتى منطقة وسط البلد.

وتوجد كثافات مرورية لدى الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، بينما يشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية مستمرة حتى العباسية، وبمجرد الوصول إلى غمرة تظهر كثافات مرورية، وهناك كثافات مرورية بالاتجاه العكسي بكوبري أكتوبر.

وتظهر بعض الكثافات المرورية أعلى الطريق الدائري قبل وبعد النزلات، كما تكونت كثافات مرروية على محور 26 يوليو أمام القادمين من ميدان لبنان إلى مدينة 6 أكتوبر، أما الاتجاه الآخر فيشهد كثافات بسيطة ولكنها متحركة وتنتهي لدى مطلع الدائري من ميدان لبنان.

وتتوقف حركة السيارات في شارع فيصل بسبب ارتفاع الكثافات المرورية باتجاه المريوطية، أما طريق المريوطية الدائري المتجه إلى مناطق الجيزة وطريق الفيوم الصحراوي وحتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية فيشهد انسيابية مرورية.  
 

اقرأ أيضا:سيولة مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول