استقرار الموقف المالي والإداري للمعلمين المتعاقدين ضمن 30 ألف معلم بقنا 

عبدالله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية
عبدالله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية

أعلن عبدالله القباني مدير عام إدارة قوص التعليمية، إستقرار الموقف المالي والإداري للمعلمين المعيننين ضمن مسابقة 30 ألف معلم، مؤكدًا تكويد بياناتهم على شبكة الإحصاء المركزية لوزارة التربية والتعليم وتمكنهم من صرف رواتبهم عن شهر يناير الجاري.

جاء ذلك خلال اجتماع طارىء عقده مدير عام إدارة قوص التعليمية بمكتبه، حضره كنانة فنجري أبوجبل وكيل الإدارة، وعبدالمهيمن حباشي مسؤول قسم الإحصاء، وعزت الشريف مدير العلاقات العامة، والذي تناول عرض الموقف المالي والإداري للمعلمين المتعاقدين ضمن مبادرة 30 ألف معلم.

من جانبه أكد عبد المهيمن حباشي مسؤول قسم الإحصاء بالإدارة، أن القسم انتهى من تسجيل وتكويد جميع الزملاء المتعاقدين الجدد على وظيفة معلم فصل على الشبكة المركزية لوزارة التربية والتعليم، وتم تسليمهم أرقام الأكواد وكلمات السر التى تُمكّنهم من الدخول على الشبكة الإلكترونية للوزارة، ليتمكنوا من التعامل المهني والإداري للشبكة. 

اقرأ أيضا|بحث إنشاء فرع دولي لجامعة بيروت العربية بالإسكندرية

وأشار هاشم الطواب مسؤول قسم الدفع الإلكتروني بتعليم قوص، أن القسم انتهى من دفع مرتبات جميع المعلمين المتعاقدين الجدد عن شهر يناير الجاري، وتم صرفها طبقاً لمواعيد الصرف المقرر من وزارة المالية، مؤكدًا انتهاء الإجراءات الإدارية لاستخراج الفيزا كارت الخاصة بهم، وسيتم تسليمها لهم فور صدورها من البنك.