وفاة «حامل» أحرقها شقيق زوجها بسبب «حماتها»

المجنى عليها بفستان الزفاف
المجنى عليها بفستان الزفاف

بعد محاولات استمرت اكثر من 15 يوما لإسعافها توفيت المجنى عليها فى الحادث المأساوى الذى شهدته قرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية، بقيام سائق بسكب مادة التنر سريعة الاشتعال على زوجة شقيقه الأكبر وإشعال النيران بها إثر نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليها ووالدة المتهم.

وأكدت التحريات ان الضحية المتوفاة كانت حاملا أثناء ارتكاب الحادث البشع مما أسفر عن وفاة الأم والجنين الذي لم يولد بعد، ولدي الضحية ايضا ابنة وحيدة لم يتجاوز عمرها الـ4 سنوات.

كان اطباء قسم الحروق بمستشفى كفر الزيات العام قد حاولوا انقاذ الضحية المجنى عليها الا أن المنية وافتها، وأفاد شهود عيان للحادثة المأساوية بأن خلافا عائليا نشب بين الضحية ووالدة المتهم، فاستدعت والدة المتهم نجلها الصغير، ليقوم بإحضار مادة قابلة للاشتعال «تنر»، وسكبها على زوجة شقيقه الأكبر من خلف ظهرها، ثم أشعل النيران فى جسدها وأكد أحد الشهود أن والدة المتهم، هي السبب الرئيسي وراء إشعال السائق النيران فى زوجة شقيقه الأكبر.

كانت الاجهزة الامنية تلقت بلاغا يفيد باستقبال مركز الحروق بمستشفى كفر الزيات العام، ربة منزل فى العقد الثانى من العمر، ومصابة بحروق من الدرجة الأولى بنسبة 70%، وحالتها الصحية غير مستقرة، ومقيمة بقرية محلة اللبن بدائرة مركز بسيون.

وعلى الفور انتقلت القوات الأمنية، من المباحث الجنائية بدائرة مركز بسيون، وأثبتت قيام ط.ا سائق مقيم بقرية محلة اللبن التابعة لمركز بسيون، محل الواقعة - شقيق زوج المجنى عليها، بسكب كمية من التنر وإشعال النيران بجسدها، بعد نشوب مشادة بين المجنى عليها ووالدة المتهم.

وتمكن ضباط البحث الجنائى من إلقاء القبض على المتهم، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات التي امرت بحبسه 15 يوما وتم تجديد الحبس 15 يوما اخرى.