رئيس بعثة منتخب مصر: محمد صلاح اجتمع باللاعبين قبل مباراة الرأس الأخضر

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار، أن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير للفوز على الرأس الأخضر في مباراة الليلة، لتعويض التعادل في مباراتي موزمبيق وغانا، والتأهل مباشرة للدور الثاني بأمم أفريقيا.

وقال الدرندلي، في تصريحات لقناة أون تايم سبورت من كوت ديفوار، "لا نبحث عن أعذار ولكن جميع المنتخبات تعثرت، بما فيها كوت ديفوار صاحب الأرض والمفاجآت قوية جداً في هذه النسخة، وإن شاء الله تكون مباراة كاب فيردي نقطة انطلاقة في البطولة".

اقرأ أيضا: هل تذيع قناة الجزائر مباراة مصر والرأس الأخضر مباشر؟. بيان رسمي

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة، أن محمد صلاح تواجد مع اللاعبين وعقد أكثر من جلسة معهم لتحفيزهم قبل المباراة وهناك روح عالية، موضحا أن اللاعبين الكبار مثل أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمد النني جميعهم يتحدثون بشكل إيجابي مع زملائهم والمعنويات عالية، والجميع يعلم قيمة منتخب مصر ويضع أمامه هدفا واحدا وهو إسعاد الجماهير والذهاب بعيدا في البطولة.

وأوضح الدرندلي، أن منتخب مصر يمتلك جهازا طبيا على أعلى مستوى بقيادة الدكتور محمد أبو العلا، ولم يقصر مع أي لاعب، ويقوم بدوره على أفضل وجه مع محمد صلاح.

وطالب الدرندلى الإعلام المصري بالوقوف خلف منتخب مصر ودعمه وعدم تصدير الاحباط إلى اللاعبين والجهاز الفني، الذين يمتلكون خبرات كبيرة للتعامل مع هذه المواقف.

اقرأ أيضا: القصة الكاملة لرحيل محمد صلاح عن منتخب مصر والسفر لإنجلترا 

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة حاسمة تحت شعار "نكون أو لا نكون"، عندما يلتقي منتخب كاب فيردي في العاشرة مساء اليوم، على ملعب فيلكس هوفويت بواني بالجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

ويحتل منتخب مصر المركز الثانى فى المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا برصيد نقطتين جمعهما من تعادلين مع موزمبيق وغانا، بينما يتصدر المجموعة منتخب الرأس الأخضر بـ6 نقاط، ويتواجد منتخب غانا في المركز الثالث وموزمبيق رابعا برصيد نقطة واحدة لكل منهما.