فادية عبد الغني: اعتبر نفسي معتزلة الفن لأني لا أعمل

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

قالت الفنانة فادية عبد الغني إنها لم تقدم أي عمل فني من أجل المال وإنما من أجل قيمتها الفنية.

وأضافت: "تعرضت للاضطهاد ومازالت أضهد وهناك من لا يشعر بوجودي الفني وأنا حاليا اعتبر معتزلة الفن لأنني لا أعمل، لدي أحلام كثيرة في الشغل والفن والتمثيل ضاعت ومازالت تضيع".

وتابعت: "أنا رأيي من دماغي وينقصني الذكاء الاجتماعي ولست مترددة وأحيانا بتصعب عليا نفسي عندما أجد أنه ليس هناك تقدير ، وأن أظل بلا عمل فني وأنا أحب الفن".

وأشارت خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع د. عمرو الليثي أن مسلسل "نصف ربيع الآخر" قدمت له  شخصية رائعة واثني عليا ممدوح الليثي ، وكان شرف لي ان اشتغل مع النجم احمد زكي بفيلم معالي الوزير وكان دور الفنانة لبلبة وكان هناك مشهد له زي معين ورفضت، وأنا عندي "لاءات" في الفن ومنهما عندما يكون اللبس فاضح أو مشهد غير مقبول أرفض.

وتابعت: "كان هناك تعاون مع النجم عادل إمام وعرض الورق عليا ولكني وجدت زميلة اخري تقوم بالدور وهذا يحدث كثيرا  ، وفي مسلسل محمود المصري مع محمود عبد العزيز عرض عليا دور وسألت عن ترتيب الاسم على التتر وحصل أزمة وجابو حد مكاني  ، وفي مسرحية "زعتر " تنبأت بنجومية محمد هنيدي وقدمت معه فيلم يا أنا يا خالتي واستمعت جدا بالعمل معه وكانت له كواليس رائعة".

اقرأ أيضا | فادية عبدالغني: لم أتعرض للخيانة.. وهذا سر غيابي عن الفن 5 سنوات