أحمد عز: خلصت تصوير «ولاد رزق» في السعودية وهكمل في مصر

أحمد عز
أحمد عز

كشف النجم أحمد عز عن بعض كواليس فيلمه الجديد "ولاد رزق 3"، والذي يتم تصويره حاليًا في العاصمة السعودية الرياض، على هامش حفل توزيع جوائز فعاليات مهرجان "جوي أواردز JOY AWARDS" بدورتها الرابعة، والتي أقيمت على مسرح بكر الشدي في السعودية. 

وأعرب أحمد عز في تصريحات صحفية، أن تصوير أحداث الجزء الثالث من الفيلم، سينال نجاحاً كبيراً بمصر والدول العربية كما حدث في جزآه السابقان.

وأشار أحمد عز إن الفيلم كان من الأول مخططًا له التصوير في الرياض، وأنهينا أبرز المشاهد، حيث لم يكن هناك أية صعوبات واجهت فريق العمل أثناء التصوير.

وأعرب عز عن امتنانه وشكره لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ لما قدمه من دعم كبير للفيلم، كما توجه بالشكر للشعب السعودي بأكمله قائلا: "كنا بنصور في الرياض.. والناس كانت تقول لنا اتفضلوا أي بيت في الرياض بيتكم".

فيلم أولاد رزق الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث بعد خروج المعلم صقر والذي يجسده الفنان سيد رجب، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب والذي يجسده آسر ياسين، الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.