كأس الأمم الإفريقية| تشكيل ناميبيا الرسمي لمواجهة بافانا بافانا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف كولين بنيامين، مدرب منتخب ناميبيا الأول لكرة القدم، عن تشكيل الفريق لمواجهة جنوب أفريقيا في المباراة المقرر إقامتها فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "أمادو جون كوليبالي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة فى كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير القادم.

جاء تشكيل منتخب ناميبيا  كالتالي:

"كازابوا، هنامبو ويلوين، دانييل هوتو، برنس مينيليك، عبد السلام مانجانا، كينيدي، بيتر شالويلي، ميجامينو بيتروس، بيتروس شيتيمبي،  هوكونجو، رايان نيامبي".

وبالأمس، حسم التعادل الإيجابي مباراة تونس ونظيره مالي بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أمادو جون كوليبالي في الجولة الثانية في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة  حاليا في كوت ديفوار.

افتتح التسجيل لمالي لاسين سينايوكو في الدقيقة العاشرة، بتمريرة سحرية من كاموري دومبيا، لسينايوكو المتواجد داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيسر وسكنت المرمى التونسي.

أدرك التعادل لتونس حمزة رفيعة في الدقيقة 20، بعد تمريرة أرضية من علي عابدي من جهة اليسار استلمها رفيعة بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت شباك منتخب مالي.

استمرت المحاولات من كلا الفريقين فيما تبقى من الشوط الأول وعلى مدار الشوط الثاني ولكن لم تسفر عن أهداف أخرى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة يرفع مالي رصيده عند 4 نقاط في صدارة ترتيب مجموعته، بينما رفع تونس رصيده عند نقطة في المركز الثالث.
ويتواجد تونس ومالي في المجموعة الخامسة التي تشهد تواجد جنوب أفريقيا وناميبيا.

وخسر تونس في الجولة الأولى أمام ناميبيا في الوقت القاتل بنتيجة 1/0، بينما فاز مالي على جنوب أفريقيا بنتيجة 2/0 في الجولة ذاتها.