بحضور طارق العريان.. «فوووق» أغنية أصالة في حفل «JOY AWARDS»

اصالة وطارق العريان
اصالة وطارق العريان

جمع حفل JOY AWARDS 2024 لأول مرة بين الفنانة أصالة والمخرج طارق العريان وذلك بعد مرور 4 سنوات على طلاقهم.

وحضر كلا من أصالة وزوجها فائق حسن وطارق العريان مع زوجته نيكول سعفان النسخة الرابعة من حفل JOY AWARDS والذي تمت إقامته أمس بالرياض في المملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من نجوم الفن وصناع الترفيه في العالم.

ورغم زخم الحفل بالعديد من النجوم العالميين ونجوم الوطن العربي إلا أن تركيز الجمهور كان على ردات فعل أصالة وطارق العريان في أول مناسبة تجمعهما بعد الطلاق وإعلان طارق العريان زواجه من نيكول سعفان.

خاصة بعدما أختارت الفنانة أصالة أغنياتها الجديدة «فوووق» لتحيي بها أولى فقرات الحفل الغنائية والتي اعتبرها البعض رسائل خاصة وجهتها أصالة لزوجها السابق طارق العريان وأصبحت الأغنية حديث مستخدمي السوشيال ميديا بعد أن ربطها البعض بإعلان أصالة أن سبب انفصالها عن طارق العريان هي الخيانة وأنها تعرضت لأذى نفسي من هذا الزواج.

اقرأ أيضا: ظهور نادر لنجاة وجائزة استثنائية لـ«زعيم الفن».. 4 مشاهد من حفل JOY AWARDS

يذكر أن أصالة وطارق العريان كانا قد أعلنوا طلاقهم مع نهاية عام 2019 بعد فترة زواج استمرت 14 عاما وإنجاب طفلين علي وأدم طارق العريان.

وكانت أصالة قد كشفت عن سبب الطلاق قائلة :«لا اعرف عدد المرات التي تعرضت للخيانة فيها.. في أول مرة لم أكن أعرف ماذا سأفعل في هذا الموقف وتغاضيت عنه.. لأنني لم أكن أعرف ماذا أفعل» وتابعت:«انقطع الود بيني وبين طارق العريان ولم تعد هناك حياة بيننا.. وقهرت كثيرا.. بيننا أيام حلوة وأطفال ونجاحات علينا أن نذكرها مع الأشياء القاسية التي عشتها».