هل واجه أحمد عز صعوبات أثناء تصوير "ولاد رزق 3"؟

احمد عز
احمد عز

كشف النجم أحمد عز عن بعض كواليس فيلمه الجديد "ولاد رزق 3"، والذي يتم تصويره حاليا في العاصمة السعودية الرياض، على هامش مهرجان Joy Awards الذي استضافته العاصمة السعودية، مساء السبت.

وبسؤاله عن تصوير أحداث الجزء الثالث من الفيلم، الذي نال جزآه السابقان نجاحاً كبيراً بمصر والدول العربية، قال عز إن الفيلم كان من الأول مخططا له التصوير في الرياض، مشيراً إلى أنه لم يكن هناك أية صعوبات واجهت فريق العمل أثناء التصوير.

وأعرب عز عن امتنانه وشكره لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ لما قدمه من دعم كبير للفيلم. كما توجه بالشكر للشعب السعودي بأكمله قائلا: "كنا بنصور في الرياض.. والناس كانت تقول لنا اتفضلوا أي بيت في الرياض بيتكم".

وأضاف: "أقول لهم متشكر جدا جدا.. جمسلكم والكرم ده على دماغي من فوق.. ومنتظرينكم في مصر لرد هذا الكرم".

إقرأ أيضا: مشاهد أكشن ومطارات.. طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم «ولاد رزق 3»

وبسؤاله عما إذا كان سيشارك بعمل فني سعودي قريبا، قال إنه يشرفه ذلك، إلا أن رده أشار إلى أنه ليس هناك أي مخططات لذلك حاليا.

فيلم أولاد رزق الجزء الثالث بطولة الفنان أحمد عز، ويضم العمل مجموعة من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف، كريم قاسم، ماجد الكدواني، آسر ياسين، محمد لطفي، سيد رجب، نسرين أمين، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

وتدور أحداث الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق الجزء الثالث، في إطار من الأكشن والتشويق والإثارة، حيث بعد خروج المعلم صقر والذي يجسده الفنان سيد رجب، يتعاون مع شربيني، بينما يقرر الشايب والذي يجسده آسر ياسين، الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين.