أول ظهور بعد انفصاله عن زوجته.. أمير طعيمة يحضر حفل «JOY AWARDS»

أمير طعيمة
أمير طعيمة

يقام حاليًا حفل توزيع جوائز فعاليات مهرجان "جوي أواردز JOY AWARDS"، التي تقام على مسرح بكر الشدي.

وحضر الحفل الشاعر أمير طعيمة في أول ظهور له عن انفصاله عن زوجته جيني كامل. كانت الفنانة المعتزلة جيني قد أعلنت طلاقها الرسمي من أمير طعيمة مساء أمس بعد أشهر من إعلان انفصالهما.

غيرت جيني اسمها عبر حساباتها من مواقع التواصل الاجتماعي من "جيني طعيمة" إلى "جيني كامل"، وكتبت عبر حسابها بموقع Facebook: "تم الطلاق (الرسمي) وليس انفصال وسيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي له الود والتقدير، الحمد لله".

كانت جيني أعلنت انفصالها عن أمير طعيمة في نوفمبر 2023، عبر منشور جاء به: ""أكرم حسني سبب رئيسي في خراب بيتي التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها، أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

وبعدها بساعات، رد أمير طعيمة كاتبا: "أنا منفصل رسميا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية اللي كنت أتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظا على مصلحة أولادي ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لمًا ده ما حصلش الطلاق وقع".

اقرأ أيضاً| مارك والبيرج مفاجأة حفل «JOY AWARDS»

وأضاف: فيما يخص اقحام اسم اخويا وصديقي الفنان اكرم حسني، مش أول ولا اخر حد هييجي اسمه بالباطل وده للاسف كان متوقع.

كما حضر الحفل عدد من نجوم الفن أبرزهم أسر ياسين وعمرو يوسف وياسر جلال وأصالة وأحمد السعدني وسوزان نجم الدين وطارق العريان ونجوى كريم وإلهام شاهين ولبلبة وريا أبي راشد وجمال سليمان ودرة وشيماء سيف.

ويبث الحفل، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، إضافة إلى منصة "شاهد".