«التموين» تتلقى طلبات شغل وظائف قيادية حتى هذا الموعد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تستقبل وزارة التموين ، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية طلبات الراغبين في شغل أحد وظائفها التي أعلنت عنها عبر موقعها الرسمي على شبكة المعلومات الدولية ( الانترنت) حتى 14من فبراير القادم، وذلك بمقرها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وطالبت وزارة التموين من المتقدمين لهذه الوظائف ضرورة أن تنطبق الشروط المطلوبة لكل وظيفة على من يرغب في التقدم إليها ، والمبينة تفصيلياً على موقع الوزارة.

وأعلنت وزارة التموين عن وجود عدد من الوظائف القيادية الشاغرة على النحو التالي"رئيس الإدارة المركزية للاستلام والتوزيع ورئيس الإدارة المركزية للاستيراد والتسويق المحلي و مدير عام الإدارة العامة للشؤون المالية ومدير عام الإدارة العامة لبحوث الاستيراد ومدير عام الإدارة العامة مراجعة حسابات المحاصيل والسلع ومدير عام الإدارة العامة للإدارة الاستراتيجية.

وأوضحت وزارة التموين، أن الأوراق المطلوبة لشغل هذه الوظائف القيادية، هى أصل شهادة المؤهل الدراسي أو صورة طبق الأصل معتمدة من جهة العمل و أصل شهادة ميلاد كمبيوتر وصورة الرقم القومي سارية وأصل صحيفة الحالة الجنائية حديثة، وكذلك أصل شهادات الخبرة العملية وأصل شهادة حسن سير وسلوك من جهة العمل وأصل بيان حالة وظيفية حديث معتمد ومختوم من جهة العمل، و بيان معتمد ومختوم من جهة عمله يوضح عدم حصوله على جزاءات، أو إحالته إلى المحاكمة التأديبية أو الجنائية.

كذلك الدورات التدريبية الحاصل عليها في مجال عمل الوظيفة وصور شخصية حديثة 4×6 خلفية بيضاء وبيان بالإنجازات ومقترحات التطوير في مجال عمل الوظيفة مؤيدة بالمستندات الدالة على ذلك.

المهارات المطلوبة لشغل وظائف التموين

وتضمنت الشروط بعض المهارات مثل القدرة على البحث والتطوير والابتكار وايضا إدارة الوقت ومواجهة ضغوط العمل.

والقدرة على إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر، والتنبؤ بالمشكلات وإيجاد حلول مناسبة والقدرة على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب والقدرة على القيادة والتوجيه.

كذلك يطلب في المتقدم أن يكون قادرا على وضع الخطط والبرامج ومتابعتها و الاتزان وضبط النفس والدبلوماسية في التعامل مع الآخرين القدرة على الإقناع والعرض الجيد للموضوعات .

اقرأ أيضا ضبط 2150 لتر سولار مدعم معد للبيع بالسوق السوداء بالإسكندرية