«زد» يفوز بجائزة «جلوب سوكر» كأفضل قطاع ناشئين في الشرق الأوسط

جانب من الحدث
جانب من الحدث

توج نادي زد أف سي بجائزة أفضل قطاع ناشئين في الشرق الأوسط المقدمة من احتفالية "جلوب سوكر 2023"، ويحقق إنجازًا جديدًا للكرة المصرية بالفوز بهذا اللقب.

وتسلم سيف زاهر، الرئيس التنفيذي لشركة زد جائزة "جلوب سوكر" كأفضل قطاع ناشئين في الشرق الأوسط، وذلك خلال الاحتفالية التي أقيمت بمدينة دبي، اليوم، بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم العالم في كرة القدم، ومن نادي زد حضر الدكتور أحمد عبد الله، الرئيس التنفيذي لزد، والكابتن علاء نبيل، رئيس قطاع الناشئين لزد أف سي، ومارتن ستكلبنيبرغ، المدير الفني لفرق كرة القدم بزد إف سي.

◄ اقرأ أيضًا | القائمة النهائية لـ جلوب سوكر| الأهلي ينافس برشلونة ومانشستر سيتي

وهذه هى ثاني جائزة يفوز بها زد أف سي من احتفالية "جلوب سوكر"، إذ سبق له الفوز بجائزة أفضل قطاع ناشئين في أفريقيا عام 2021.

وتعد احتفالية جوائز جلوب سوكر، إحدى أهم الجوائز العالمية في كرة القدم، وتمنح الجائزة للمتميزين من 16 فئة مختلفة في مجال كرة القدم، وتضم اللاعبين واللاعبات، ومدربي الأندية، وسبق أن توج بها العديد من نجوم كرة القدم العالميين أبزرهم كريستيانو رونالدو، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب عدة مرات وآخرها كان في عام 2019، وليونيل ميسي وفاز بنفس الجائزة عام 2015، كما فاز المدرب جوزيه مورينيو بجائزة أفضل مدرب في عام 2012.