عزيز الشافعي يوجه رسالة لـ صلاح الشرنوبي بعد تكريمه بالرياض | فيديو

عزيز الشافعي وصلاح الشرنوبي
عزيز الشافعي وصلاح الشرنوبي

وجه الملحن عزيز الشافعي رسالة للموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي، بعد تكريمه على هامش حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال عزيز الشافعي: "تكريم صادف أهله، الملحن الكبير صلاح الشرنوبي استمتعنا في ليلة تكريمك بإبداعاتك وتميزك، وكلنا فخر بنجاحاتك ومشروعك الفني المتكامل كملحن على اللفته الكريمة.. من أهم الملحنين المصريين والعرب.. وبنشكر هيئة الترفيه وشركة بنش مارك".

وكان عدد من نجوم الفن حرص حضور حفل ألحان الكبير "صلاح الشرنوبي"، الذي أقيم ضمن ، حيث يعد الحفل تكريمًا للموسيقار الكبير صلاح الشرنوبي.

وشارك الفنان جورج وسوف في آخر فقرات الحفل، وقدم أغنية يا بياعين الهوى، وشاركه الغناء نجوم الحفل وهم: "أصالة، وراغب علامة، ونانسي عجرم، ووائل جسار، وأسماء لمنور، وعاصي الحلاني، ومحمد الشرنوبي".

ووجّه جورج وسوف الشكر للقائمين على الحفل والنجوم المشاركين فيه، كما تحدث للموسيقار صلاح الشرنوبي قائلًًا: «شد حيلك يا صلاح».

وافتتح الحلاني الحفل بأغنية "ارضى بالنصيب" لـ"أبو وديع" الذي غنّت له أيضاً عجرم "حبيبي كده"، بالإضافة إلى أغنيات الراحلة وردة الجزائرية على غرار "جرّب نار الغيرة" و"فين أيامك".

وكان من بين الحضور المنتج الكبير محسن جابر وأمير طعية وخالد تاج الدين ونادر عبدالله ونادر حمدى وتامر حسين وعزيز الشافعى وغيرهم من نجوم الغناء .