النجوم يشعلون ليلة صلاح الشرنوبي طرباً.. وجورج وسوف مفاجأة الحفل

ليلة صلاح الشرنوبي
ليلة صلاح الشرنوبي

تألق نجوم حفل ليلة صلاح الشرنوبي في أمسيتهم الغنائية على خشبة مسرح أبوبكر سالم، مساء أمس الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض.

وشارك في الحفل الذي شهد تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي النجوم أصالة نصري، وائل جسار، أسماء لمنور، نانسي عجرم، وراغب علامة، حيث افتتح الأخير فقرته بأغنيته "فرق كبير". كما أدى السوبر ستار أغنيات "مغرم يا ليل" و"توأم روحي"، و"سيدتي الجميلة"، و"فرق كبير"، وسط صيحات الجمهور.

من جانبها، قدمت أصالة نصري باقة من أغاني الموسيقار صلاح الشرنوبي وسط تفعل كبير من الجمهور، كان أبرزها: "بتونس بيك، وتصور"، وأغنية "كرهتك" للنجمة التونسية لطيفة. وعبرت أصالة عن سعادتها بالمشاركة في الحفل، قائلة إن صلاح الشرنوبي أكثر ملحن متنوع، ودائما عندما تسمع أغنية مميزة تسأل عن ملحنها فتجده الشرنوبي.

بدورها، أدت الفنانة المغربية أسماء لمنور ثلاث أغنيات من ألحان الملحن صلاح الشرنوبي كان قد لحنها للمطربة الراحلة ذكرى، وهي: "الله غالب"، و"كل اللي لاموني" و"الأسامي".

وتألقت الفنانة نانسي عجرم في فقرتها بمجموعة من الأغاني كان منها "نار الغيرة" للراحلة وردة الجزائرية، والتي أطربت فيها الجمهور.

وخلال الحفل قالت نانسي: "أنا كتير سعيدة إني معكم بليلة مش عادية أبدًا ليلة الموسيقار صلاح الشرنوبي، الليلة أغاني كلها ناجحة وعشنا عليها وقد إيه حلو نغنيها بوجوده الليلة، إن شاء الله تعطينا موسيقى أكتر وأكتر".

وشهدت الأمسية الغنائية تكريم اسم الموسيقار الراحل طارق عاكف، وتسلمت عائلته التكريم على خشبة مسرح أبو بكر سالم، كما تم تكريم الشاعر عمر بطيشة.

وكانت قد انطلقت فعاليات "ليلة صلاح الشرنوبي" والتي يتم من خلالها تكريم الملحن والموسيقار عن مجمل ألحانه لكبار المطربين، بعرض فيلم وثائقي تناول المسيرة الفنية له والتي تعاون من خلالها مع كبار المطربين في الوطن العربي والذين تحدثوا خلال الفيلم الوثائقي عن ألحانه وتعاونهم مع الملحن الذي شهد حفل تكريمه وهو على قيد الحياة.

وكانت مفاجأة الحفل حضور ومشاركة سلطان الطرب جورج وسوف بالحفل والذي كان قد تعاون خلال مسيرته الغنائية مع الملحن صلاح الشرنوبي في العديد من الأغنيات التي لاقت نجاحًا كبيرًا.

وتم الإعلان عن مفاجأة الحفل بمشاركة سلطان الطرب جورج وسوف والذي قدم عدداً من الأغاني التي لحنها الموسيقار صلاح الشرنوبي، وفور صعود سلطان الطرب لخشبة المسرح وجه الشكر للقائمين على تنظيم الحفل وتكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي مؤكدًا بأنه يستحق التكريم فهو فنان حقيقي وصادق وأهداه غناءه بالحفل.