25 فبراير.. انطلاق الملتقى التوظيفي لجامعة عين شمس لعام 2024

د. محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس
د. محمد ضياء زين العابدين رئيس جامعة عين شمس

ينظم مركز التوظيف بجامعة عين شمس الملتقى التوظيفي للجامعة لعام 2024، تحت رعاية الدكتور محمد ضياء زين العابدين، رئيس الجامعة، والدكتورة غادة فاروق، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، مدير المركز، وذلك يومى 25 و26 فبراير 2024، من الساعة 2 مساءً حتي الساعة 8 مساءً، في مقر مركز التوظيف داخل المدينة الجامعية لجامعة عين شمس بالعباسية. ومن المقرر أن يتم تخصيص اليوم الأول (الأحد 25 فبراير) لطلاب وخريجى جامعة عين شمس من كليات الهندسة، الحاسبات والمعلومات، الطب، التمريض، الصيدلة، العلوم، الزراعة، وكلية البنات (قسم العلوم) ، طب الأسنان، للتسجيل الخاص بكليات اليوم الأول: 

https://asucareercenter.icareerhub.com/admin_portal?tab=Events%20%26%20Workshops

أما اليوم الثاني (الاثنين 26 فبراير) يخصص لكليات التجارة، الألسن، الآداب، الحقوق، التربية، وكلية البنات (أقسام الآداب والتربية)، الإعلام.

للتسجيل الخاص بكليات اليوم الثاني: 

https://asucareercenter.icareerhub.com/admin_portal?tab=Events%20%26%20Workshops

يشارك في الملتقى عدداً كبيراً من الشركات المرموقة والخبراء من مجالات مختلفة وسيتضمن الملتقى مجموعة متكاملة من الأنشطة المختلفة، على النحو التالي:

اقرأ أيضا:  قبل مؤتمر الحوار الوطني.. خبير يقدم 12 مقترحا لتطوير الثانوية العامة

- معرض توظيفي لمدة يومين كل يوم سيستهدف مجموعة من الكليات كما سبق ذكره ، ومن المتوقع مشاركة 50 شركة في المعرض التوظيفي على مدار يومى الملتقى .

 

- محادثات مهنية من قبل الشركاء والخبراء في المجالات المختلفة (Career Talks and Panel Discussions) ومن المتوقع تنظيم 7 محادثات مهنية كل يوم بمجموع 14 محادثة مهنية خلال اليومين. 

 

- دوائر الإرشاد والتوجيه من قبل الشركاء والخبراء في المجالات المختلفة (Mentorship Circles)، ومن المتوقع تنظيم 15 دائرة إرشاد مهنية كل يوم أثناء الحدث، بمجموع 30 دائرة إرشاد مهنية خلال اليومين.

 

- ورش عمل مهنية من قبل الشركاء والخبراء في المجالات المختلفة (Generic Workshop) ومن المتوقع تنظيم 5 ورش عمل مهنية كل يوم أثناء الحدث، بمجموع 10 ورش عمل مهنية على مدار اليومين .