هاني رمزي: هذا هو سبب الخلل الدفاعي في منتخب مصر 

هاني رمزي
هاني رمزي

أكد هاني رمزي نجم الكرة المصرية السابق أن منتخب مصر يعاني من خلل دفاعي خلال مبارياته في بطولة كأس الأمم المقامة حاليا في كوت ديفوار.

ولم يحقق الفراعنة أي انتصار في البطولة القارية حيث افتتح مواجهاته بالتعادل مع موزمبيق بنتيجة 2/2، وبنفس النتيجة انتهت مباراة غانا التي أقيمت أمس.

وقال هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية: "غياب التفاهم بين أحمد حجازي ومحمد عبد المنعم ولاعبي وسط الملعب سبب الاهتزاز الدفاعي للمنتخب في البطولة".

تابع رمزي: "التغييرات المطلوبة في التشكيل لمباراة الرأس الأخضر في رأيي أحمد فتوح بدلاً من محمد حمدي، مروان عطية بدلاً من محمد النني، زيزو بدلاً من حمدي فتحي، مصطفى فتحي بدلاً من محمد صلاح".

أضاف رمزي: "لا أعتقد أن محمد صلاح سيكون جاهزًا تمامًا لمباراة الرأس الأخضر بعد الإصابة لقرب توقيت المباراة والأفضل استمرار مصطفى فتحي في التشكيل الأساسي".

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية التي تضم رفقته كلا من غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد نقطتين خلق الرأس الأخضر صاحب الثلاث نقاط في الصدارة، ويحتل كلا من موزمبيق وغانا المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة.

ومن المقرر أن يواجه الفراعنة في مباراته المقبلة نظيره الرأس الأخضر في العاشرة من مساء الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة القارية.